القائم بأعمال محافظ سقطرى يعقد اجتماعاً استثنائياً بالمكاتب التنفيذي والأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة

302

 

 

سقطرى(المندب نيوز) خاص/محمد قدومي السقطري

تراس قائم بأعمال محافظ ارخبيل سقطرى  رمزي محروس السقطري ،اليوم، اجتماعاً استثناءً للمكتب التنفيذي والأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة .

وفي البدء ترحم على فقيد الوطن ووقفة اجلال للمرحوم احمد عبدالله بن حمدون وبعد نقل محروس السقطري للجميع تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية للقيادات في السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والأجهزة الأمنية والعسكرية و من خلالهم الى جميع أبناء المحافظ.

وإشعارهم بتكليف من رئيس الجمهورية الاخ/رائد الجريبة قائم بأعمال وكيل أول للمحافظة مثمناً اهتمام فخامة الرئيس وحرصه الدائم على تطوير الارخبيل من خلال اهتمامه وحرصه على ابناء سقطرى.

و أكد قائم بأعمال المحافظ على اهمية أن تضطلع المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية بدورها وفقا للاختصاصات القانونية لما له من أثر في تحسين الأداء الإداري الذي يعكس إيجابيا على العملية التنموية والخدماتية وكذا على الحالة المعيشية للسكان

 ان السلطة المحلية في المحافظة ستعمل على تقييم مختلف المكاتب والوحدات الإدارية.

 أن عملية التنمية والنهوض تحتاج الى تكاتف وعمل متواصل خاصة في مثل هذه الظروف الاستثنائية.

وشدد قائم بأعمال المحافظ  على ضرورة الالتزام بالدوام الوظيفي والانضباط في العمل والحرص التام على رفع مستوى الاداء سعيا لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحقيق النتائج المرجوة التي تصب في خدمة تنمية وبناء المحافظة .

دعاء محمد علي الصوفي قائد اللواء مشاء بحري إلى ضرورة مساندة القائم بأعمال المحافظ رمزي محروس من اجل المحافظة على التنمية وقال ايضاً ان الاقلام المأجورة التي تكتب ان سقطرى ليس يمنية قصد منها إعاقه الدور التنموي والخدمي للمحافظة.

واكد الصوفي بأن الدور التنموي الذي يقدمه المستثمرين من الاشقاء. الإمارتيين واجب الحفاظ عليه وان الإمارات في سقطرى جنة ومكسب عظيم.

وخرج الاجتماع بتشكيل لُجن اللجنة الاولى لجنة التحضرية التأبيني للفقيد الراحل المغفور له بأدن الله احمد عبدالله بن حمدون. واللجنة الثانية في التمويل المواد الغذائية للمحافظة خلال موسم الرياح. واللجنة التالثة في دراسة اقتراح وتقديمه لسلطة المحلية في كيفية إزالة الاحجار المكومة على الشواطئ سقطرى وتسمية وحدة سكنية بأسم بن حمدون

LEAVE A REPLY