وكيل اول محافظة الحديدة يلتقي فريق حصر النازحين في المناطق المحرره

163

عدن (المندب نيوز)  اعلام المحافظة

التقى وكيل اول محافظة الحديدة وليد القديمي بالمندوبين العاملين في حصر النازحين من محافظة الحديدة .

وقال وكيل اول المحافظة ان السلطة المحلية وجدت من اجل المواطن وقد بذلت خلال الفترة الماضية جهود لإيصال وتنظيم الاعمال الاغاثية للنازحين من ابناء المحافظة معبرا بالشكر التقدير لقيادة دول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة اللذين يقفون الى جانب الشعب اليمني والوقوف معهم ضد المد الايراني المتمثل بالجماعات  الحوثية بالإضافة الى ما يقدموه من دعم لا محدود في  الجانب الانساني المتمثل بالغذاء والدواء والايواء وغيرها من المشاريع الخدمية التي يلمسها المواطن اليمني بشكل مباشر .

مشيدا بنفس الوقت بدور العاملين في الجانب الاغاثي تجاه النازحين من ابناء المحافظة بمختلف المحافظات المحررة , مطالبا اياهم بمزيد من العمل الدؤوب لتنظيم الاعمال الاغاثية وفقا لقاعدة بيانات موحدة يستطيع الجميع الوصول الى تحقيق نجاح اكبر في هذا الجانب .

من جانبهم عبر المندوبين  في مجال العمل الاغاثي عن استعدادهم للمساهمة في انجاح العمل الانساني في المناطق المحررة وصولا الى باقي المديريات من اجل خدمة المواطنين المتضررين من حرب المليشيات الحوثية .

حضر اللقاء مدير عام مكتب المالية علي عوض  زربة ونائب مدير الامن قائد القوات الخاصة بمحافظة الحديدة المقدم صادق علي محمد عطية  والأستاذ عادل المكرشب .

LEAVE A REPLY