مدير أمن حوف يكشف عن جريمة قتل وقعت على الحدود “اليمنية العمانية”

419

اليمن(المندب نيوز)وكالات

كشف مدير أمن مديرية حوف العقيد سعد سعيد أحمد باكريت, عن جريمة قتل حدثت, صباح اليوم الأحد 15 يوليو 2018 م, في شرق محافظة المهرة, على الحدود (اليمنية – العمانية)  مؤكدا بأن القاتل سلم نفسه إلى السلطات العمانية, وأن عملية الوصول إلى مكان الجريمة تجري حاليا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأوضح ان الجريمة حدثت في مرتفعات ذغميت قاطن بمسافه حوالي كيلو ونص عن مدينة حوف, بالقرب من الحدود (اليمنية – العمانية) وان القاتل يدعى سلمان إبراهيم سليمان علي; وهو من أبناء عدن دار سعد وأن المقتول يدعى محمد صالح سعيد باراس; وهو من شبوه الصعيد.

وقال مدير أمن حوف, انه تم التحقيق من قبلنا مع القاتل في منفذ صرفيت العماني بعدما سلم القاتل نفسه الى السلطات العمانية ونحن على تنسيق معهم, ويعود سبب القتل بحسب أقوال القاتل الى خلاف شخصي بينهم, حيث استخدمت وسيلة القتل آلي عطفه بثلاثه طلقات في البطن وبالقرب من القلب.

وأضاف العقيد باكريت, ان الجثة ووسيلة القتل لازالوا في مكان الجريمة ونحن على التنسيق مع السلطات العمانية بشأن عملية نقل الجثة من مكان وقوع الجريمة بسبب وعورة الجبال وصعوبة الوصول الى مكان وقوع الجريمة خصوصا في فصل الخريف.

هذا ويأتي ذلك في حين لازالت الإجراءات الأمنية والنيابية بالمحافظة جارية على قدم وساق في الوصول الى مكان الجريمة وجلب الجثة واتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة حيال ذلك.

ويشار إلى أن مركز أمن حوف يعتبر من المراكز الأمنية الفعالة في محافظة المهرة وله العديد من الإنجازات الأمنية خلال الأشهر الماضية.

LEAVE A REPLY