الهلال الأحمر الإماراتي يدشن حملة مجتمعية لتنظيف عددا من المنتزهات بالمكلا

243

المكلا ( المندب نيوز)  علي الجفري – تصوير احمد بانافع

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي امس السبت حملة نظافة شامله بكورنيش الستين بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت تحت شعار “كن ايجابي” بمشاركة شعبية واسعة لإزالة المخلفات وتنظيف الكورنيش وساحل البحر  وذلك ضمن سلسلة الأعمال الإنسانية والتنموية والخدمية التي تنفذها الهيئة بمحافظة حضرموت واستعدادا لتنفيذ مهرجان ليالي عيد الاضحى المبارك التي تموله الهيئه وتنفذه في اربعه مديريات وهي المكلا والشحر وتريم وسيؤن بحضرموت

حضر انطلاق الحملة  مدير عام مديرية المكلا المهندس عوض بن هامل  إلى جانب ممثلين عن الصندوق ومشرف مشاريع الهيئة بحضرموت شوقي التميمي وعدد من ممثلي الملتقيات الشبابيه بالمديرية.

وعبر  ممثل الهلال الأحمر الإماراتي السيد محمد عبيد الشامسي، عن ارتياحه للتفاعل والتعاون مع حملة النظافة ورفع المخلفات التي تنفذها الهيئة بمشاركة صندوق النظافه  والمواطنين،   مؤكدا أن حضرموت وأهلها يستحقون ذلك وأن الحملة ستتواصل لإظهار هذه المتنفسات بشكل أجمل.

وأكد أن الهيئة تولي الجوانب الخدمية والتنموية بالغ الأهمية وعلى رأسها النظافة التي تسهم في إبراز المظاهر الجمالية لمحافظة حضرموت إلى جانب كونها ركيزة أساسية لمكافحة الأوبئة والأمراض.

  وأكد المهندس عوض بن هامل أهمية هذه الحملة لتنظيف وتجهيز متنفس كورنيش الستين بالمكلا الذي يعتبر موقع هام للاسر والعوائل بحضرموت.

وقال إن ما يميز هذه الحملة هو مشاركة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي دائما تقف إلى جانبنا في مختلف الظروف والمواقف.

ولاقت حملة النظافة التي من المقرر أن تستمر لمدة ثلاث ايام ترحيباً شعبياً واسعاً من الاهالي الذين ثمنوا الدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات وذراعها الإنسانية في اليمن الهلال الأحمر في مختلف الجوانب الإنسانية والخدمية والتنموية ومنها قطاع النظافة والكهرباء والمياه والصحة والتربية والتعليم وغيرها من القطاعات الخدمية التي تصب في مصلحة المواطن اليمني بشكل مباشر.

LEAVE A REPLY