مندوب مؤسسة خليفه بن زايد للأعمال الإنسانية والهلال الإماراتي بسقطرى يتفقد ابناء سقطرى المرضى بمستشفى N M C بدولة الإمارات

319

سقطرى محمد قدومي السقطري

تفقد اليوم سعادة الشيح خلفان المزروعي مندوب مؤسسة الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة سقطرى مرضى من ابناء سقطرى بمستشفى N M C للاطمئنان على صحتهم .

وخلال الزيارة طاف المزروعي على أقسام المستشفى مستمع من أبناء سقطرى عن اهتمام والرعاية الصحية التى يتلقونها بدولة الإمارات على نفقة مؤسسة الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .

وأكد المزروعي أن دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بسمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ستتولى إهتمام خاص بجزيرة سقطرى ومؤكدا من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية والهلال الأحمر الإماراتي  جاءت تقدم الدعم لجزيرة سقطرى  لأجل إنعاش البنية التحتية  بما في ذلك الدعم الإنساني .

وثمن أبناء سقطرى جهود دولة الإمارات العربية المتحدة في تقديم يد العون والمساعدة وعلاج مرضى ونقل الحالات المرضية يومين في الأسبوع  الى  أرقى مستشفيات بدولة الإمارات على نفقة مؤسسة الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .

ودعاء المزروعي الشفاء لجميع المرضى وان لا يراهم الله أي شر أو مكروه .

LEAVE A REPLY