الهلال الأحمر الإماراتي يواصل جهوده الانسانية لتقديم المساعدات الغذائية على اهالي الشحر في حضرموت

573

الشحر (المندب نيوز) علي الجفري

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم توزيع المساعدات الاغاثية على أهالي منطقة المقد وضواحيها بمديرية الشحر بحضرموت لتحسين ظروفهم المعيشية استمرارا للجهود الإنسانية التي تقوم بها دولة الإمارات بتوجيهات من القيادة الرشيدة لتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني ودعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية في كافة المجالات.

وقامت فرق التوزيع التابعة للهيئة بتوزيع ( ٤٠٠ ) سلة غذائية مستهدفة ( ٢٠٠٠ ) فرداً من الاسر المحتاجة  والفقيرة  بمنطقة المقد وضواحيها بمديرية الشحر.

وقال محمد عبيد الشامسي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت أن توزيع هذه المساعدات الإغاثية تأتي من أجل تلبية احتياجات المواطنين وتطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعا اقتصادية صعبة خاصة في المجالات الخدمية والإنسانية كافة.

وأكد حرص الهلال الاماراتي على مواصلة تنفيذ المشاريع الإنسانية وإدخال المساعدات الإغاثية لتصل إلى كل المواطنين اليمنيين المحتاجين في مختلف مديريات حضرموت في ظل الظروف التي تمر بها بلدهم وتجسيدا لروح الأخوة والتضامن معهم.

وأعرب عن أمله في أن تساعد هذا المعونات في التخفيف من معاناة الأهالي مشيرا الى أن عملية توزيع المساعدات الغذائية تمت بموجب آلية تتخذها الهيئة لضمان وصولها إلى مستحقيها.

من جانبهم ثمن المستفيدون من المساعدات هذا العون الإماراتي الذي يخفف من معاناتهم بعد أن فقدوا الكثير من مقومات الحياة نتيجة لتهالك الوضع الاقتصادي وتعطل مصادر الدخل التي تأمن لهم الحصول على لقمة العيش.

واثنوا على جهود دولة الإمارات ووقوفها الدائم الى جانبهم وما تقوم به من أعمال خيرية وإنسانية لرفع المعاناة والحرمان عنهم والتي كرست جهودا متميزة مفعمة بالعطاء والروح الإنسانية.

LEAVE A REPLY