القاهرة (المندب نيوز) زياد بن محمد

 

عمار العزكي .. الشباب الذي أدهش الجمهور العربي بأدائه المتميز وصوته الجميل أثناء مشاركته ببرنامج أرب واستطاع أن يصل فيه إلى النهائيات ، وخلال ذلك أمتع العزكي الجهور العربي واليمني على وجه الخصوص بصوته الجميل وأغانيه اليمنية الرائعة التي وجدت صداها.

لم يحصل العزكي على اللقب في حين حصل على فرصة ليبعث رسائل مهمة لعالم العربي ” ان اليمن رغم المآسي التي تمر بها إلا أنه مازال بها روحا تنبض رغم نزيفها ، وأن رسالة الفن اليمني ستكون اقوى من السلاح والاحتراب”.

وأعلن الاستاذ مروان دماج وزير الثقافة اليمني في وقت سابق عن اقامة حفل يضم فيه عدد كبير من الجالية اليمنية المقيمة بجمهورية مصر العربية يحيه الفنان المبدع عمار العزكي نجم عرب ايدل ، حيث بدأت الترتيبات الفعلية لهذا الحفل من قبل المركز الثقافي اليمني بالقاهره. من جهتها أوضحت الدكتورة عائشة العولقي مديرة المركز الثقافي اليمني بالقاهرة أن استضافة الفنان عمار العزكي يأتي ضمن برامج المركز في إظهار المواهب الوطنية .

وتشجيعا لممثل بلادنا في برنامج عرب أي دول عمار العزكي الذي وصل إلى النهائيات واطربنا خلال ذلك بأجمل واروع الأغاني اليمنية لكبار الفنانين اليمنيين. مضيفة.. من هنا جاءت فكرة استضافة المركز الثقافي اليمني بالقاهرة للفنان عمار العزكي في حفل كبير يقام بدار الأوبرا برعاية كريمة من معالي وزير الثقافة الاستاذ مروان دماج ، وراعي الثقافة اليمنية بجمهورية مصر العربية سعادة السفير د. محمد مارم وسيعلن لاحقا عن الموعد النهائي للفعالية

LEAVE A REPLY