زيارة ناجحة لمدير عام مديرية رخية عزام بن غانم لمدينة المكلا تثمر بتحريك عجلة التنمية في المديرية

334
صورة من خفر السواحل بخور المكلا - المندب نيوز
صورة من خفر السواحل بخور المكلا - المندب نيوز

رخية (المندب نيوز) خاص

قام الأستاذ/عزام أحمد بن غانم مدير عام مديرية رخية رئيس المجلس المحلي مطلع الأسبوع الحالي بزيارة لمدينة المكلا

التقى خلالها باللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية والمقدم/عمرو بن حبريش العليي الحمومي وكيل أول محافظة حضرموت وذلك لمناقشة الأحتياجات والمتطلبات الخدمية الأساسية لمواطني المديرية .

وخلال اللقاء استمع المحافظ ووكيل اول المحافظة من المدير العام إلى شرح مفصل حول الجوانب الخدمية والأحتياجات الضرورية التي تتطلبها المديرية .

وقد أثمر اللقاء بإعتماد مشروع تسوير الوحدات الصحية بالمديرية والذي يعد منجزا حيويا للأهتمام بالوحدات الصحية والعمل على تسويرها وترتيبها والحفاظ عليها وتشغيلها لخدمة المواطنين .

كما التقى المدير العام خلال زيارته لمدينة المكلا بمدير مكتب صندوق الأشغال والتنمية  .

حيث تم اعتماد  بناء خزان مياه مشروع  سهية في أعلى الوادي والذي سيغذي نصف سكان المديرية بالمياه وسيحد من الأزمة والعجز الحاصل في عدد من المناطق .

الجدير ذكره فأن عدد من المشاريع الخدمية تم اعتمادها وسيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة ولازالت الزيارة مستمرة لتحقيق كل ما من شأنه خدمة المديرية .

وقدم المدير العام للمديرية شكره وامتنانه لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن/فرج البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية والمقدم/عمرو بن حبريش وكيل اول المحافظة على تفاعلهم وتجاوبهم لتلبية احتياجات المديرية وعنايتهم بها ومساندتهم جهود السلطة المحلية في المديرية في تنفيذ خططها ومشاريعها الخدمية.

LEAVE A REPLY