قيادة الصحة بساحل حضرموت ترفع جاهزية المرافق الصحية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

462

 

المكلا (المندب نيوز) : مطيع بامزاحم

اعلنت قيادة الصحة بالمحافظة رفع جاهزية المرافق الصحية والاستعداد التام لخدمة طالبي الخدمة الطبية في محافظة حضرموت خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

جرى ذلك خلال اجتماع عقد صباح اليوم في مبنى الإدارة العامة للصحة بساحل حضرموت بالمكلا بحضور قيادات الصحة بالمحافظة.

في بداية اللقاء الذي ناقش خطة الصحة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك رحب الدكتور رياض حبور الجريري مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة بالحاضرين شاكراً جهودهم والخدمات المقدمة في مرافقهم, حاثاً إياهم على رفع جاهزية هذه المرافق, والاستعداد التام لتقديم خدمات صحيه بكل يسر وسهولة لطالبي الخدمة في المحافظة من أبناء المحافظة وكل الزوار الوافدين لقضاء إجازة العيد في حضرموت.

متمنيا في نهاية حديثة للجميع الصحة والسلامة, رافعاً التهاني والتبريكات لمحافظ المحافظة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك, وكل أبناء المحافظة.

تحدث بعد ذلك صبري الحداد مدير دائرة الإسعاف والطوارئ بالمحافظة, حيث أعطى شرحا مفصلا عن خطة الطواري ومدى جاهزية المرافق الصحية بالمحافظة.

و استمع المجتمعون من الدكتور محمد العكبري رئس هيئة ابن سيناء لشرح مفصل عن استعدادات الهيئة أثناء إجازة العيد مثمنا دعم مكتب الصحة بالمحافظة للهيئة والعمل بروح الفريق الواحد.

ناقش بعد ذلك الحاضرون الخطة المقدمة من دائرة الطوارئ وإضافة ملاحظات قيمه عليها وكذلك برنامج الصيدليات المناوبة في العيد.

حضر اللقاء الدكتور علي جعول مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بالمحافظة والدكتور العبد باموسى استشاري الصحة بالمحافظة مدير عام الصحة الاسبق وسالم باحسين المدير الفني بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة ومحمد اليهري مدير الصحة بمديرية مدينة المكلا والدكتورة منال بن سلم مدير دائرة الخدمات الطبية بالإدارة العامة للصحة وسعيد الحيقي مدير التموين الطبي بالصحة بالمحافظة.

 

LEAVE A REPLY