الشحر : أبناء المقد يواصلون عروضهم القوية على أهلي دفيقة برباعية نضيفة

468

الشحر(المندب نيوز )خاص

واصل أبناء فريق شباب المسيلة بالمقد عروضهم القوية في دوري مجلس فرق الحواري بتغلبهم هذه المرة على فريق أهلي دفيقة بأربعة أهداف دون مقابل وذلك عصر اليوم الأثنين على أرضية ملعب فريق نصر ليبيا ليرشحون أنفسهم ضمن أقوى المنافسين على البطولة .
وفي التفاصيل عن المباراة في الشوط الأول كانت الأفضلية لفريق الأهلي حيث شكلوا اللاعبين بعضا من الخطورة بتسديدات من منذر صالح البحسني ، أحدها كانت ضعيفة والأخرى قوية لكن الحارس العملاق سعيد عمر بن عويضان ، تصدى لها بكل براعه .
بدوره فريق الشباب ظهر لاعبه محمد صالح البحسني ، بتصويبه قوية من خارج منطقة الجزاء جاورت العارضة .
وفي الدقيقة 21 افتتح الشباب أول أهدافه عن طريق المبدع همام سالم ذييب ، بتسديدة ذكيه مرت أعلى يمين حارس الأهلي عمر عوض مفتاح ، لتستقر في الزاوية البعيدة ، وينتهي هذا الشوط بهدف وحيد رغم تكافئ اللعب مع أفضليه نسبية لفريق الأهلي في هذا الشوط .
وفي الشوط الثاني ظهر فريق المسيلة بوجه مغايرا عن الأول فهاجموا منذ البداية وكان المهاجم محمد البحسني ، ان يضيف الهدف الثاني لفريقه بتسديدة قوية اعتلت العارضة في بداية الشوط ، وبعد مرور 17 دقيقة عاود فريق الشباب في اضافه الهدف الثاني من كرة مخادعة أرسلها المدافع ابراهيم سعيد بن عروة ، وحاول المهاجم محمد البحسني ، في تغيير اتجاهها لكنها مرت بين قدميه وخادعت الحارس لتستقر في الشباك .
أربع دقائق كانت كافية لتسجيل الهدف الثالث كان من توقيع اللاعب همام ذييب ، بعد متابعته لكرة ارتدت من الدفاعات الأهلاوية .
واختتم مهرجان الأهداف المهاجم محمد البحسني ، بهدف رابع جميل مستقبل تمريرة من الوسط ليغير اتجاه الكرة وتذهب زاحفه نحو الشباك في الدقيقة 30 من عمر المباراة وتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق شباب المسيلة بالمقد ويتأهلون لدور القادم .

LEAVE A REPLY