وفد جمعية الهلال الأحمر اليمني يقوم بزيارة لقائد المنطقة العسكرية الأولى

372

 

سيئون (المندب نيوز) خاص

 

التقى صباح اليوم اللواء الركن/ صالح محمد طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع  في مكتبه بقيادة المنطقة العسكرية الاولى

بوفد جمعية الهلال الأحمر اليمني حيث ناقش خلال اللقاء ما تقوم به جمعية الهلال الأحمر اليمني من نشاطات  ومشاريع ودورات تهدف الى خدمة المجتمع .

 

 

بدوره اثنى قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن صالح محمد طيمس على جمعية الهلال الاحمر اليمني على الدور الكبير التي تقدمه للمجتمع حيث نفذت الجمعية دورات إسعافات أوليه في اللواء 23 ميكا بالعبر  وعدد من وحدات المنطقة تهدف الى رفع وزيادة الوعي الصحي لدى منتسبي المنطقة  .

 

 

من جانبه تحدث الاستاذ /علوي محمد بن طاهر المدير التنفيذي لجمعية الهلال الاحمر اليمني عن مجمل ما قامو به من دوارات في وحدات المنطقة العسكرية الأولى  مثمنا وشاكر لقيادة المنطقة على الجهود التي بذلوها في سبيل انجاح هذه الدورات .

 

في نهاية اللقاء تقدم الاخ رئيس الجمعية  والاخ فهمي محضار الحبشي منسق الطوارئ بالجمعية بشهادة شكر وتقدير للواء الركن  صالح محمد طيمس لتعاونه ومساهمته في إنجاح أنشطة الجمعية  متمنين له مزيدا من الاسهام والتميز.

 

كما قدمت الجمعية شهادات تقدير مماثلة لكل من قائد اللواء 23 ميكا ورئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الاولى.

LEAVE A REPLY