عدن: القبض على لصّ وعصابة جديدة ، تتنكر بالزي العسكري

253

 

عدن (المندب نيوز) خاص

 

تمكنت الأجهزة الأمنية في عدن بالقبض على لصّ في الشيخ عثمان , وعصابة تتنكر بالزي العسكري في الممدارة .

 

وبالتفاصيل اكثر ألقت مساء يوم أمس شرطة ” الممدارة “القبض على عصابة تقطع يرتدي عناصرها زيا عسكريا على الطريق المحاذي للملعب .

 

وأوضح قائد شرطة الممدارة الرائد صلاح شيخ بأنه تصادف مرور سيارة تابعة لشرطة الممدارة كان على متنها وعدد من أفراد الشرطة وصرخات يطلقها مواطن يقود سيارة هيلوكس على الطريق المقابل لقاعة الفخامة القريبة من الملعب .

مشيرا الى أنه وأفراد الشرطة قاموا على إثر ذلك بتطويق المكان الذي يقف فيه افراد العصابة المكوّنة من ثلاثة أشخاص كانوا يرتدون الزي العسكري وهم يحاولون سرقة سائق السيارة بقوّة السلاح لافتا الى أن سرعة تصرف افراد الشرطة افقد أفراد العصابة  القدرة على الفرار او المناورة ليقوم أفراد العصابة بتسليم انفسهم حيث تم القبض عليهم واحالتهم الى التحقيق لكشف ملابسات الحادث واحالتهم للجهات المعنية لينالوا جزاؤهم العادل .

 

يذكر أن مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع يتابع على مدار الساعة جهود قوات الأمن التي باشرت البحث عن أفراد عصابة قامت صبيحة يوم أمس بسرقة محل مجوهرات في مديرية الشيخ عثمان .

 

على صعيد متصل تمكنت شرطة الشيخ عثمان ليل امس في مساء يوم الاحد من القبض على أحد اللصوص المحترفين وبحوزته مبلغ يقدر ب” اثنين ونصف مليون ريال ” يمني .

واوضح  محققون في مركز شرطة الشيخ عثمان أنهم تمكنوا من القبض على السارق بعد 4 ساعات من قيامه بسرقة المبلغ من سيارة أحد المواطنين في حي السيلة مغرب يوم أمس وهو رهن الاحتجاز لاستكمال إجراءات التحقيق .

هذا ويشرف  مدير أمن عدن ” اللواء شلال علي شائع ” على متابعة الأجهزة الأمنية التابعة لإدارة أمن عدن للعصابات الخارجة عن النظام والقانون والتي سطت إحداها يوم أمس  على محل لبيع المجوهرات في مديرية الشيخ عثمان “

 

LEAVE A REPLY