تزامناً مع قُرب الذكرى الثانية للتحرير.. «الحضارمة للإماراتيون» ماقصرتوا وسنبادل الوفاء بالوفاء

484

 

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

(ماقصرتوا ياعيال زايد , وشكراً إمارات الخير , وعيدنا أحلا بالإمارات) .. هكذا تناغمت ورُدِدت تلك الشعارات التي تسعى لشكر دولة الإمارات العربية المتحدة على ما قدمته في خدمة محافظة حضرموت من دعمٍ عسكري وخدماتي وإنساني , إضافةً الى المحافظات الأخرى.

 

تتكرر تلك العبارات في الشارع الحضرمي لما تنعم به من أمن واستقرار في ربوع ساحل حضرموت نظيرة لإنتشار قوات النخبة الحضرمية منذُ وهلة إطلاقها منها ابتداءً بمعركة تحرير ساحل حضرموت وتخليصها من حصار تنظيم القاعدة الذي غزى المكلا على مرور عام.

 

24إبريل , ذكرى لن ينساها الحضارمة على طيلة السنين القادمة , والتي فيها امتزجت الدماء لتحرير ساحل حضرموت عبر قوات النخبة الحضرمية بدعمٍ وإسناد مباشر من دولة الإمارات العربية السعودية وبقيادة التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية والتي باشرت في مهامها بطلعات جوية أغارت على جيوب التنظيم حتى تحرر ساحل حضرموت في غضون 48 ساعة.

 

أجرى المندب نيوز حواراً مباشراً مع الشارع الحضرمي والذي التقى من خلاله بعدة شرائح مجتمعية والتي اكدت شكرها الجزيل لدولة الإمارات العربية المتحدة لما قدمته لمحافظة حضرموت من دعم عسكري وانساني والأهم هو بناء جيش حضرمي من أبناء حضرموت.

 

وأشار الحضارمة انه الان وتزامناً مع ذكرى التحرير الثانية لتحرير ساحل حضرموت من كيد القاعدة , يتقدمون بكل الشكر والتقديم لدولة الامارات العربية المتحدة ويجزمون بمبادلة الوفاء لدولة الإمارات لما أقدمت عليه واوفت لمحافظة حضرموت .

 

هذا ويعبر الحضارمة على شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة عبر رفع اعلام دولة الامارات العربية المتحدة ولافتات لشيوخ دولة الإمارات , نظراً لما لها من دور كبير وبارز في محافظة حضرموت.

LEAVE A REPLY