فرع اتحاد نساء اليمن يكرم عدد من رؤساء المحاكم والنيابات والمحامين بحضرموت الوادي

183

سيئون (المندب نيوز) جمعان دويل

كرم فرع اتحاد نساء اليمن بحضرموت الوادي والصحراء اليوم ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس وعيد الام 21 مارس من كل عام عدد من القضاة من رؤساء المحاكم والنيابات والمحامين بوادي وصحراء حضرموت تقديرا وعرفانا بما يقدمونه من سرعة البت في قضايا المرأة والترافع والمتابعة لقضاياها من قبل المحاميين مجانيا .

وفي حفل التكريم الذي أقيم بقاعة محكمة سيئون الابتدائية عبر رئيس محكمة سيئون الابتدائية القاضي / عصام محمد بن عبيدالله عن خالص شكره وتقديره للاتحاد على هذه اللفتة الكريمة . مشيدا بجهود الاتحاد في متابعة ومناصرة قضايا المرأة . مؤكدا بأن المرأة هي الحلقة الأضعف في المجتمع وينبغي ان يقف معها الجميع ومنحها حقوقها الذي منحتها لها الشريعة والأنظمة والقوانين . مناشدا اتحاد نساء اليمن بالوادي الاستمرارية والمتابعة لقضايا المرأة المعروضة للمحاكم من بداية الإجراءات حتى نهايتها وصدور الاحكام فيها .

وبدورها أشادت رئيسة فرع اتحاد نساء حضرموت الوادي والصحراء الأخت / فاطمة النوبي بالتعاون الوثيق بين المحاكم والفرع وسرعة البت في القضايا المرأة المرفوعة من قبل الاتحاد ضمن مشروعها التي تتبناها وهو العنف على أساس النوع الاجتماعي , مؤكدة بأن هذا التكريم عرفانا بالدور الذي يقوم به الجميع .

حضر حفل التكريم قيادة فرع الاتحاد وجمع من المواطنين

LEAVE A REPLY