السلطة المحلية بمحافظة سقطرى تنظم لقاء موسع مع المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية

229

سقطرى (المندب نيوز) محمد قدومي السقطري

نظمت السلطة المحلية بمحافظة ارخبيل سقطرى اليوم لقاء موسع مع المشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية في المحافظة .

وهدف اللقاء الى توحيد صف و كلمة أبناء المحافظة بمختلف مكوناتهم السياسية لما فيه مصلحة المحافظة وأبنائها وبما يعزز امنها واستقرارها الفطري ويسهم في مضي عجلة التنمية فيها للامام .
وفي بداية اللقاء. ترحم الحاضرون على روح فقيد الوطن احمد بن حمدون السقطري محافظ المحافظة سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته .

و نقل قائم بأعمال محافظ سقطرى رمزي محروس تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية و ما يوليه من رعاية واهتمام خاص بالمحافظة وأبنائها.
وأكد محروس أن لقاء المشائخ والاعيان اليوم يأتي في إطار حرص السلطة المحلية على تعزيز تكاثف مختلف شرائح المجتمع إلى جانبها للمضي قدما نحو مشروع تنمية وتطوير وازدهار الارخبيل والحفاظ على امنه واستقراره وتحسين من الحالة المعيشية لسكأنه.

وأشار محروس ان المشائخ هم الركيزة الأساسية التي تعول عليهم السلطة المحلية في المحافظة كثيرا في دعم عجلة التنمية وحل مختلف القضايا المجتمعية و مساندتها لتجاوز مختلف الصعاب التي قد تواجه المحافظة .

من جانبه تطرق قائم بأعمال وكيل أول المحافظة رائد الجريبي إلى أهمية الجهود الذي يقوم به المشائخ والأعيان في الحفاظ على النسيج الاجتماعي و الرابط الاخوي الصادق بين أبناء المحافظة و القضاء كافة القضايا التي تسبب تشتت و تمزق المجتمع … لافتا أن فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي دائما يؤكد على دور المشائخ وأهميته المجتمع .

من جانبه ثمن المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية جهود قائم باعمال المحافظ وسعيه الدووب للم شمل المحافظة وتعزيز الاصطفاف الوطني بين أبناء المحافظة بما يضمن تقدمها و تحسن في الجانب الخدمي فيها .

وأشاد اللقاء بالجهود الانسانية و التنموية التي قدمته ولازالت تقدمه دولة الإمارات الشقيقة للمحافظة وأبنائها والذي عزز من بنيتها التحتية و حسنت من مستوى الخدمات الأساسية فيها.

حضر اللقاء قائد اللواء الاول مشاه بحري العميد ركن محمد الصوفي

LEAVE A REPLY