انتقالي جحاف يدين عملية الاعتداء على قيادة مجلسه ومقره الرئيسي

300

الضالع (المندب نيوز) خاص

عُقد عصر الأمس الجمعة اجتماعاً استثنائياً للقيادة التنفيذية للمجلس الانتقالي وبعض الشخصيات الاجتماعية بمديرية جحاف بمحافظة الضالع.

وفي الاجتماع الذي ترأسه العقيد عبدالناصر الطبقي تم استعراض عدداً من القضايا المطروحة في جدول اعماله.

حيث وقف المجلس امام حالة الاعتداء الهمجي الذي تعرض لها الأخ رئيس المجلس واحد اعضاء الهيئة التنفيذية فيه من تهديد وتهكم واعتداء واقتحام لمقر المجلس من قبل عناصر مسلحه في صباح ومساء يوم الخميس الماضي.

 

حيث اكد الاجتماع على ادانتهم واستنكارهم لذلك الاعتداء الهمجي المتخلف من قبل تلك العناصر المسلحة التي اتخذت من اسلوب القوة طريقاً لتحقيق مأربها الذاتية الضيقة .

وأكد الاجتماع بأن تلك الأساليب الرخيصة لاتثني قيادة المجلس عن اداء واجبها الوطني والسياسي والانساني والتعامل وفقاً للألية المؤسسية للمجلس .

 

كما  اوضح البيان الصادر عن الاجتماع ان تلك الاساليب والتصرفات لاتمثل ابناء جحاف وقيمهم واخلاقهم التي اثبتوا فيها عبر كل المراحل النضالية كامعادن للرجال شرفاً وكفاءةً وقدره.

 

واكد البيان أن الاعتداء على مقر المجلس وقيادته ومحاولة اقتحامه بالقوة من قبل تلك العناصر المسلحة يعد  مؤشراً خطيراً باعتبار ذلك السلوك سلوكاً جديداً على المنطقة .

وطالب البيان الصادر عن المجلس السلطات الأمنية بالقيام بدورها نحو تلك العناصر التي قامت بالأعتداء والاقتحام لمقر المجلس واتخاذ الأجراءات الرادعة نحوهم.

LEAVE A REPLY