لحج (المندب نيوز) خاص -عنتر الصبيحي

 

في ظل المعاناة التي يعيشها جرحى المقاومة في مختلف الجبهات سلط موقع “المندب نيوز” الضوء على معاناة جرحى كرش خلال مراسلنا ليعبروا عن معاناتهم .

الجريح عبده درمان طاهر من أبناء مديرية كرش والذي سقط جريحا في جبهة كرش في ميسرة الجبهة تاريخ 9/27والذي مضى على إصابته شهرا كامل حيث أصيب إصابة خطرة انزلاق ثلاث فقرات في العمود والذي مازال طريح الفراش في مستشفى الوالي.

قال شقيق الجريح أن أخيه مضى له شهرا كامل وحالته تزداد سوء يوم بعد يوم حيث يعاني من شلل نصفي جراء الانزلاقات في العمود وشظيه أخرى مازالت ضاغط على الحبل الشوكي وضمور في جسده وها هو امامكم طريح الفراش خرجنا له جوازات السفر إلى الهند كون العملية لا أحد يستطيع أن يجريها سوء في الهند وقد قمنا بإخراج جوازات السفر هو ومجموعه من الذين حالتهم بحاجة مستعجلة لسفر لكن تم تسفير البعض واهمال الآخر.

وأضاف مانحن فيه من التأخير هو سبب الاهمال من قيادة الجبهة في كرش واهمال من التحالف وقيادة المنطقة في تسفير أخواننا الجرحى الذين يموتون على أسرة المستشفيات أمام أعيننا شهر كامل لم أستطيع تسفير أخي المرمي في مستشفى الوالى يضحون بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الدين والأرض والشرعية التي تركتهم يموتون في المشافي إلى متى تستمر معاناتهم تملى دهاليز الوالى وغيره من المستشفيات .

LEAVE A REPLY