بخصوص صرف إعانات المستفيدين …مأمور غيل باوزير يلتقي مدير مكتب الرعاية الاجتماعية و رؤوساء الأحياء السكنية بالغيل

294

غيل باوزير (المندب نيوز) فاطمة باغطاء

عقد بمكتب المدير العام لمديرية غيل باوزير د/ عدنان محمد حمران , لقاء ضم الأخ / مراد بركات مدير مكتب صندوق الرعاية الاجتماعية بغيل باوزير , بحضور رؤساء الأحياء السكنية بمديرية غيل باوزير , لمناقشة آلية صرف الحوالات الطارئة في مرحلتها الثانية , و التي خصت لمساعدة الأسر الفقيرة و الأكثر احتياجا من منتسبي صندوق الرعاية الإجتماعية , و المقدمة من البنك الدولي بإشراف منظمة اليونيسيف.

و في بداية الإجتماع رحب المدير العام بالحضور و أثنى على جهود العاملين في الصندوق لما يخدم هذه الفئة لتسيير خطة عمل الصرف.
كما أكد في كلمته على ضرورة التعاون مع الأشخاص العجزة و كبار السن من المستفيدين لتسهيل حصولهم على المنحة المالية بكل يُسر , و تدليل كآفة الصعوبات لهم .

بعد ذلك تطرد الأخ مراد بركات لشرح آلية الصرف مُعرفاً بالداعمين و المشاركين في هذه المرحلة , مبينا الكيفية التي سيتم التعامل فيها بخصوص مراحل التسليم التي تبدأ من إبراز الثبوتيات المقررة و تصديقها من قبل المختصين في هيئة التحقق الواقعة بالمركز الثقافي حتى استلام المبلغ المخصص لهم دون أية عراقيل تذكر.

و من جانب رؤساء الأحياء السكنية قُدمت عددٌ من الاستفسارات التي عرقلت المواطنين في المرحلة السابقة مستمعين للأخ مراد بركات في جملة الحلول المقدمة بما يكفل حق المستفيد .

كما أوضح الأخ مراد بركات بأنه سيتم النزول لعقد لقاءات توعوية على مستوى الأحياء و المناطق بالمديرية , لتوضيح آلية الصرف للمستفيدين.

LEAVE A REPLY