القائم بأعمال محافظ سقطرى يزور فرع الأمن القومي و يلتقي بمدير مشروع اليونيب

313

 

سقطرى (المندب نيوز) محمد قدومي السقطري

قام القائم باعمال محافظ سقطرى رمزي محروس ومعه قائم باعمال وكيل اول المحافظة رائد الجريبي اليوم يزوران فرع الأمن القومي في المحافظة .

وخلال الزيارة التقى محروس و الجريبي بمدير و ضباط و موظفين الفرع حثهم خلالها على رفع و ثيرة العمل والحس الأمني في مختلف أماكن التواجد و تعزيز الرقابة على المنافد وحماية أمن الدولة .
وأشار إلى أهمية تعزيز التنسيق المشترك بين الأمن القومي والأجهزة الأمنية الرقابية الأخرى وتبادل المعلومات الامنية للوصول ألى حقائق واضحة لمختلف المعلومات .

فيما ثمن مدير عام فرع الأمن القومي العقيد ركن احمد سعد احمد زيارة قائم بأعمال المحافظ و الوكيل الأول للفرع مؤكدا أن الفرع بطاقه متماسك و يعمل بروح الفريق الواحد لحماية أمن المحافظة واستقرارها.
إلى ذلك التقى قائم باعمال المحافظ رمزي محروس مدير مشروع اليونيب في المحافظة الدكتور عبد الكريم ناشر .
وناقش اللقاء امكانية دعم المشروع للبرامج التوعوية للمجتمع عن اهمية بيئة المحافظة والدور المجتمعي المهم في كيفية الحفاظ عليها و استغلالها في التنمية دون الإضرار بها.

و تطرق مدير مشروع اليونيب الدكتور عبد الكريم ناشر إلى المشاريع التي ينفذها المشروع لتخفيف الضغط على الغطاء النباتي في المحافظة من خلال بناء أسوار لمراعي الموأشي و كذا بناء مشاتل للنباتات المهددة بالانقراض وتحسين الوضع المعيشي للسكان .

وأكد محروس دعم السلطة المحلية لجهود المشروع الهادفة إلى الحفاظ على البيئة و إيجاد تنمية مستدامة للمحافظة.
كما التقى قائم باعمال محافظ سقطرى رمزي محروس بمحافظ سقطرى في حكومة الأطفال ماجد علي معبهور .
و استعرض محروس خلال اللقاء جهود السلطة المحلية لتعزيز تنمية المحافظة و تطوير مختلف القطاعات والاهتمام بالأطفال والشباب و إيجاد لهم الأجواء الملائمة للتعليم و تنظيم البرامج لشغل أوقات الفراغ لديهم .

واستمع محروس من محافظ سقطرى بحكومة الشباب ماجد معبهور إلى عدد من المواضيع المتصلة بكيفية رعاية الأطفال و الاهتمام بأفكارهم وتنمية قدراتهم و صقل مؤهبتهم بما يعكس إيجابا على المحافظة ومستقبلها.

LEAVE A REPLY