سكان بمدينة الحالي : لا صحة لقصف مخيم للنازحين بالحديدة

221

الحديده (المندب نيوز) خاص

نفى  سكان محليون بالحديدة  خبر قصف طائرات تابعة للتحالف العربي  مخيّما يأوي نازحين في بلدة الحالي في محافظة الحديدة وقالوا :  بأن القصف طال مجمّع الصالح الذي استولى عليه الحوثيون واستخدموه كثكنة عسكرية  و مخازن لتجميع الأسلحة ومواقع  يتمركز فيها القناصة من مسلحي الجماعة المسنودة من إيران  .

 واشاروا إلى أن مخيم الصالح يعتبر منطقة عسكرية حصينة لا يمكن للمدنيين الاقتراب منها ولا يوجد بالقرب منها مخيّما يأوي نازحين .

قيادات من المقاومة الجنوبية يرابطون على جبهة الساحل الغربي أكدوا  ” كذب وزيف ما تروج له وسائل إعلام تابعة للحوثيين بشأن سقوط ضحايا من اللاجئين في بلدة الحالي بمحافظة الحديدة بقصف جوي للتحالف  وقالوا ” إن قوات التحالف العربي والمقاومة يتخذون كافة التدابير اللازمة الكفيلة بتجنيب المدنيين التعرض للخطر  ويحرصون  أشد الحرص على حياتهم التي تستخدمها المليشيات الحوثية بالمقابل كدروع بشرية .

 وكان المتحدث باسم التحالف العربي قد  جدد تأكيده في وقت سابق من أن التحالف العربي لم يأتي الى اليمن الا من أجل حماية ارواح اليمنين وإجهاض المشروع الإيراني التوسعي في المنطقة وقدم في سبيل ذلك وحلفائه المحليين تضحيات جسيمة في سبيل تحقيق ذلك .

LEAVE A REPLY