“هادي” يناشد المحافظ البحسني بتسليم الملف الامني لأبناء وادي حضرموت مع توفير كافة الإمكانيات

418

 

المكلا(المندب نيوز)خاص

ناشد عضو المجلس المحلي بمديرية تريم هادي سعيد ساحب محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني بعمل إجراءات مطلوبة أكبر من تغيير مدير عام الأمن بالوادي والصحراء لتثبيت أبناء حضرموت لتعزيز الأمن والاستقرار.

وطالب ساحب المحافظ البحسني قبل تغيير مدير الامن بتوفير الامكانيات البشرية والمادية والمعدات العسكرية واستيعاب القوه الأمنية التي تخرجت مؤخرا وتسليحها و توزيعها واعادة النظر في الخطط الأمنية بما ينسجم على ارض الواقع من احداث.

وأشار هادي ان أمن الوادي دون اتخاذ اي اجراءات اخرى سيبقي كما هو الحال و لا هناك اي تطور ملحوظ سيشهده الوادي في المجال الامني مستقبلا متمنيا ان تؤخذ بعين الاعتبار مطالب ابناء حضرموت لتحقيق الأمن والأمان.

داعيًا هادي المحافظ البحسني إلى استدعاء جميع الضباط والجنود القابعين في منازلهم لتوقيف اي تدخلات من الأجهزة العسكرية كالمنطقة الاولى وهم الضامنين الوحيدين لأمن الوادي منبها أن أمن الوادي يعد من مسؤولياتكم فالكل يعلق اماله عليكم لتحقيق الامن بالوادي اسوة بالساحل.

وقال ساحب خلال تصريحه لن يحلي ذوق الاحتفال بمرور عامين على طرد القاعدة من ساحل حضرموت ووادي حضرموت غارق بالإرهاب والقتل والاغتيالات والاختطافات والسطو على المال العام والخاص مبينا ان حضرموت واحدة ومحافظ لها واحد.

LEAVE A REPLY