نقابتا أطباء و المهن الطبية مديرية الشحر تصدران بيانا هاما

213

الشحر (المندب نيوز) خاص

في سابقة خطيرة هي الأولى من نوعها في مديرية الشحر داهم طقم عسكري بجنوده المدججين بالأسلحة مستشفى الشحر صباح يوم أمس الثلاثاء 2018/4/17م لإعتقال أعضاء اللجنتين النقابيتين القانونيين لأطباء الشحر والمهن الطبية م/الشحر لإعلانهما الاضراب في الخدمات الصحية الروتينية على خلفية عدم صرف مستحقاتهم المالية من أجور وعلاوة نوبه وحوافز لعامي 2017/2018م وتم اخراج هذا العملية القذرة بتقديم مدير صحة الشحر عبدالمنعم سعيدان بلاغا ً كيديا ًبإعاقتنا عمل الأخصاصيين الروس بالقوة تبين بعدها كذب مازعموا .
وعليه فأننا ندين بشدة هذا الفعل الذنيء الخسيس الذي قام به مدير صحة الشحر دون مراعاة لمرض بعض من زملائنا.
ونعلن مواصلتنا الاضراب عن العمل حتى نيل مستحقاتنا ونطالب مدير عام م/الشحر الاخ المهندس أمين سعيد بارزيق ومحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بالتوجيه للجهات الرقابية بفحص الإيرادات والصرفيات وإلزام سعيدان المذكور اعلاه بصرف المستحقات.
وكما نطالب ادارة البحث الجنائي ووكيل النيابة م/الشحر بمواصلة التحقيق في البلاغ الكيدي ورد الاعتبار لزملائنا وانصافهم من مقدم البلاغ بالمثل .
في الاخير نتقدم بجزيل الشكر وعظيم التقدير ووافر الاحترام لكل العاملين في ادارة البحث الجنائي ووكيل النيابة م/الشحر على المعاملة الحسنة والسلوك الجيد والاحترام اللائق لزملائنا الموقوفين وتفهمهم لقضيتهم وإجراءتهم القانونية المشروعة .
-نقابة أطباء حضرموت /مديرية الشحر
-نقابة المهن الطبية مديرية الشحر
تاريخ 2018/4/18م

LEAVE A REPLY