جهود أمنية جبارة في مدينة الشحر تستحق الإشادة والثناء مقال لـ أنور السكوتي

418

تشهد مدينة الشحر في الأوئنة الاخيرة إجراءات امنية مكثفة تقوم بها الأجهزة المعنية الهدف منها حماية المدينة وتعزيز امنها واستقرارها، ولكي ينعم المواطن فيها بالطمأنينة والسلام. ويعود هذا الفضل للجهود الكبيرة التي تبذلها الاجهزة الأمنية وعيونها الساهرة بقيادة العقيد عوض عبدالله بن عكاس العوبثاني مدير امن المديرية الحالي والعقيد سالم عوض العوبثاني مدير أمن المديرية السابق. إذ لم تألوا تلك الاجهزة الأمنية جهداً في القيام بواجباتها المهنية خدمة للوطن والمواطن، فإلى جانب تأمين المدينة من كل الجهات والتدقيق في هويات الداخل والخارج من الغرباء والمشبوهين، تم كذلك تعزيز مراكز الشرطة والامن بالجنود الشجعان القادرين على حماية مرافق الشرطة والأمن وحماية بقية المرافق الخدماتية الاخرى كالبنوك والبريد ومحلات المواطنين. كما ازدادت عدد الدوريات التي تجوب الشوارع بحثاً عن مطلوبين او ملاحقة مشتبهين بيقظة امنية عالية، فضلاً عن تنظيم حركة السير وتفعيل ادارة المرور لممارسة مهامها المنوطة بها. كما عملت على حماية الملاعب والاسواق والمتنزهات العامة وتنظيمها فضلاً عن القضاء على اي مظاهر مخلة بالآداب والسلوك ولاننسى كذلك وجود الشرطة النسائية ودورها وغير ذلك من اجراءات جعلت المواطن يسعد بما تحقق له من امن وامان لطالما افتقده طيلة سنوات خلت.
وفي الاخير لا يسعني هنا الا ان اتقدم بجزيل الشكر والتقدير لكافة القوى الامنية ممثلة بمدير امن المديرية الحالي ومدير امنها السابق ومعهم كافة الضباط والجنود المتفانين في خدمة هذه البلاد وامنها. وهي فرصة اجدها هنا لمناشدة الجهات المعنية لأن تولي هذا القطاع الحيوي جل اهتمامها، وان تمنح كافة العاملين فيه كامل حقوقهم فضلاً عن تأهيل بعضهم ممن هم مستجدون في هذا القطاع من خلال الدورات والتدريبات المكثفة ليكونوا اكثر قوة وقدرة لممارسة مهامهم الوطنية.
كما ادعو المواطنين كافة ليكونوا عوناً لهذه القوة ومساعدتها على أداء مهامها وواجباتها على أكمل وجه، والإبلاغ عن اي تحركات مريبة او مشبوهة لأشخاص أو جماعات يمكن ان تعكر صفو السكينة العامة وتعرض المواطنين للخطر. والله الموفق.

LEAVE A REPLY