المدير العام ومدير التربية والتعليم يدشنان امتحانات إنهاء مرحلة التعليم الأساسي بمديرية طورالباحة

309

طورالباحة (المندب نيوز) جلال السويسي

دشن الاستاذ عبدالرقيب البكيري  مدير عام طورالباحة ومعه الاستاذ خالد السحيري مدير إدارة التربية والتعليم بطورالباحة  والاستاذ محمد علي الصماتي  مدير إدارة الشؤون القانونية عضو اللجنة الفرعية للأختبارات  بالمحافظة  وعدد من روؤساء الأقسام والشخصيات الأجتماعية بالمديرية صباح اليوم الأحد 29 ابريل 2018م  امتحان انهاء مرحلة التعليم الأساسي تاسع للعام الدراسي 2018 / 2017م  بعدد من مراكز امتحانات المديرية .
واطلع المدير العام والوفد المرافق له على سير الامتحان في مراكز : مدرسة العطوين ، ومدرسة خديجة للبنات ، ومدرسة أبي موسى الأشعري
حيث طاف البكيري  والمرافقين له للاطلاع على سير الامتحان في القاعات الامتحانية.
ووجهة البكيري جميع الطلاب والطالبات الذين يؤدون امتحاناتهم على الصبر والجد والاجتهاد والاعتماد على النفس
كما حث المشرفين على الاستشعار بالمسئولية وتجاوز سلبيات الأعوام الماضية ونبهم على الالتزام بمخاربة ظاهرة الغش تنفيذا لتوجيهات مكتب التربية والتعليم م/لحج ممثل بالدكتور محمد الزعوري بأن يكون عام خالي من الغش بعيدا من المحسوبية .
وبدوره عضو اللجنة الفرعية للأمتحانات تحدث عن دور التربية والسلطة المحلية بالمديرية
مشيدآ بحسن التنظيم والترتيب وتوزيع المراكز والقاعات الامتحانية والملاحظين
معربا عن شكره وتقديره لمكتب التربية والتعليم ولجميع الإدارات المدرسية والمعلمين على الجهود الذي بذلوها في انجاح العام الدراسي الحالي ودورهم البارز في توفير الأجواء الملائمة  للعملية التعليمية داخل المديرية .
هذا واشاد مدير التربية بالمديرية بدور المدير العام على ما يقدم من دعم معنويا وماديا في نذليل جميع العوائق التي كانت تقف عائقا امام سير العملية التعليمية خلال العام الدراسي ..كما شكر مدير الشؤون القانونية على قطع المسافة والحضور في تدشين اليوم الإختباري كممثل عن التربية بالمحافظة  داعيا الجميع على التعاون لجعل هذا العام عام تصحيح مسار التعليم لاستئصال ظاهرة الغش الدخيلة على المجتمع .
متمنيآ لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح
يذكر أن عدد المدارس الذي سيخوض طلابها الامتحان 31 مدرسة موزعة على 18 مركز امتحاني وبلغ عدد  الطلاب والطالبات المتقدمين للامتحان الصف التاسع للعام الحالي
 812تلميذ وتلميذة وعدد الملاحظين 82 ملاحظ موزعين على 42 قاعة أمتحانية .
حيث سارت الأمتحانات في جميع مراكز المديرية بشكل طبيعي وهاديء وكانت خالية من التجمهر بعكس الأعوام الماضية.

LEAVE A REPLY