عدن (المندب نيوز)خاص 

 

قال مواطنون من عدن ان الكهرباء خرجت عن الخدمة منذ مايقار الأسبوع مما عرقل الكثير من أعمالهم ومن عمل المؤسسات والمرافق الحكومية،رافق ذلك انقطاع خدمة الانترنت عن الكثير من مديريات العاصمة عدن .

 

 مسؤولون في عدن قالوا ، إن السلطات المحلية  تبذل جهود جبارة إلى التيار الكهربائي للعمل، وضخ الديزل للمحطات التعبئة في المدينة غير ان الحكومة الشرعية تتجاهل كل المطالب من سلطات عدن بسرعة تزويد المحافظة بالمشتقات النفطية .

انقطاع الانترنت جاء نتيجة نفاد كمية الوقود من محطات الكهرباء”، وأشار مصدر مسؤول في اتصالات عدن ” إلى أن الأجهزة الخاصة بالإنترنت انطفأت أكثر من مرة لساعات جراء نفاد الوقود في محطات التوليد .

وأكد مصدر حكومي أن السلطات المحلية تسعى جاهد لمعالجة مشكلة الكهرباء والإنترنت، من خلال ضخ كميات من الديزل والمازوت إلى المحاط .

وتعاني عدن عاصمة  من تدهور في الكثير من الخدمات، غير ان الحكومة غير ملتزمة بتزويدها بالمشتقات النفطية واخلت بالكثير من الالتزامات والعهود التي قطعنها سابقا .

 

 

وكان رئيس الحكومة  احمد عبيد بن دغر قد تعهد سابقا بتزويد عدن بمحطة كهرباء متكاملة غير ان وعودة كانت تصريحات إعلامية فقط بحسب ما يقوله المواطنين

LEAVE A REPLY