التعادل الإيجابي في مباراة ودية بين فريقي العربي بالغيل والاسماعيلي بالشحر

377

غيل باوزير (المندب نيوز ) إعلام فريق العربي

جـرت على أرضية ملعب تمارين فريق العربي مباراة ودية بين فريقنا العربي والضيف القادم من سعاد الزبينة فريق الإسماعيلي بالشحر إنتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 حيث كانت المباراة جميلة وسادت فيها الروح الرياضية بين الفريقين قبل وأثناء وبعد المباراة .

دخل فريق العربي المباراة بقيادة الكابتن/ سالم كرامة ، والتي تعتبر الأولى له كمدرب للفريق بعناصر شابة أغلبها تشارك لأول مرة مع الفريق الأول وأيضا مشاركة الكابتن / عبدو هاني بامدحج ، في أول مباراة له بشعار القلعه بعد إنتقاله من فريق شمسان بالغيل .
وجميعهم قدمو مباراة جميلة ونتمنى لهم مزيدا من الإبداع قي المستقبل القريب .
وإليكم تفاصيل اللقاء :
أطلق الحكم / السكوتي ؛ صافرة بداية شوط المباراة الأول حيث شهد بدايته تكافؤ في السيطرة واللعب بين الفريقين ومن ثم كانت الأفضلية لفريق العربي وجاء الهدف الأول عن طريق الهداف محمد عبيدي بعد إختراقه لدفاع الإسماعيلي وضع الكرة في الشباك.
بعدها شن فريق الإسماعيلي الهجمة تلو الأخرى لتعديل النتيجة وجدت إستبسال من دفاع فريقنا بقيادة يحيى عفيف وحارسه عماد بن عيضه .
واستمر اللعب سجالا بين الفريقين إلى أن تمكن لاعب الإسماعيلي عوض بن فاتح من تسجيل هدف التعادل بتصويبة قوية سكنت الشباك بعد إستغلاله للدربكة التي حصلت من دفاع فريقنا وإنتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1 .
وفي الشوط الثاني وبعد توجيهات المدربين دخل لاعبي الفريقين وعينهم على تغيير النتجية والفوز في المباراة فشن لاعبي الإسماعيلي الهجمات على مرمى فريقنا للتسجيل لكن دون جدوى وبعد تغييرات مدربهم أبوبكر محمد تمكنوا من السيطرة على مجريات اللقاء. ومن ثم عاد لاعبي العرباوي إلى أجواء اللعب وشن الهجمات عن طريق الأطراف ومن كرة عرضية من العبيدي إلى النجم ماهر باعمر الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك الإسماعيلية معلنة ثاني الأهداف العرباوية .
بعدها أجرى مدرب العربي بعض التغييرات في الفريق ومنح فرصة اللعب لباقي اللاعبين .
وقبل نهاية المباراة بدقائق تمكن لاعب الإسماعيلي سامي باسيود من تعديل النتيجة بكرة مرتدة سريعة تصدى لها حارس الفريق أحمد بايمين و المدافع عادل ظافر على مرتين والثالثة كانت ثابتة . لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2 .

LEAVE A REPLY