تشكيل لجنة تحضيرية للاعداد لأربعينية الفقيد اللواء الركن محمد مفتاح عبدالرب

210

عدن (المندب نيوز) خاص
تداعى مساء اليوم الجمعة عدد من القيادات السياسية والوطنية ، العسكرية والمدنية ، وعدد من الشخصيات الأجتماعية ونخب المجتنع المدني من رفاق وزملاء فقيد الوطن والقوات المسلحة المناضل الوطني الكبير اللواء الركن محمد مفتاح عبدالرب مدير دائرة المشتروات السابق بوزارة الدفاع ، رحمه الله. 
حيث عقدوا لقاءا وديا بمنزل الفقيد مفتاخ بالعاصمة الموقتة عدن ، قدموا خلاله واجب العزاء وعظيم المواساة لنجلي الفقيد المهندس/ ناظم و احمد محمد مفتاح وكافة اخوانه واسرة الفقيد واقرباءه ومحبيه. 
وعرفانا منهم بالوفاء تجاه الفقيد ومكانته الوطنية والاجتماعية الكبيرة وتقديرا لسيرته النضالية المشرفة وما قدمه خلال رحلته في الحياة من تضحيات جسورة واسهامات عظيمة في العمل السياسي والاجتماعي والنضالي والقيادي من خلال تبؤة للعديد من المواقع القيادية التي تولاها خلال مسيرته الكفاحية في الحياة..
حيث تم الاتفاق على تخليد ذكراه باربعينية تأبين مهيبة تليق بمكانته الوطنية الكبيرة وتكريما لعطاءه النضالي والوطني العظيم.  
وتم تشكيل لجنة تحضيرية لاربعينية الفقيد مفتاح واعداد كتاب عن سيرته النضالية المشرفة كواحدا من قادة الحركة الوطنية البارزين وقادة المؤسسة الدفاعية الاخيار.. برئاسة الدكتور أحمد سالم القاضي وعدد من الشخصيات الوطنية والاجتماعية ورجال الصحافة والاعلام. 
وفي اول تصريح لها دعت اللجنة التحضيرية كافة رفاق وزملاء واصدقاء ومحبي الفقيد وكل من يودون الاسهام في اثراء الكتاب بما لديهم من ذكريات ووثائق وصور .. بالتواصل عبر نجل الفقيد ، المهندس ناظم محمد مفتاح على الرقم التالي (711727070) لأيصال ما لديهم من ما يودون الأسهام به.

LEAVE A REPLY