سقطرى: تزامناً مع رمضان: وصول دفعة مولدات التشغيل: واعفاء المنازل السكنية من مديونية الكهرباء: بدعم من مؤسسة الشيخ خليفة

620

سقطرى (المندب نيوز) سعد السقطري

وتزمناً مع الشهر الفضيل ثم وصول الدفعة الاولى من المولدات لزيادة طاقه محطه توليد حديبو بدعم من موسسه خليفه للأعمال الإنسانية.

 تأتي هدا الخطوة ضمن المرحلة الاولى من تعزيز المحطات الكهربائية في محافظة سقطرى بالاحتياطي لسد حاجة المواطنين من التيار الكهربائي  وخاصة في فصل الصيف وتزامناً مع شهر رمضان.

 كما تكفلت مؤسسة الشيخ خليفة للإعمال الانسانية وبتوجيهات من مندوبها في الارخبيل سعادة خلفان المزروعي اعفاء جميع المشتركين في القطاع السكني فقط والذين تعسر دفعهم لفواتير الكهرباء من متأخرات فواتير الكهرباء السابقة لهم

كما وجه المزروعي أيضا بإن تكون الكهرباء بالمجان في شهر رمضان المبارك للمباني السكنية فقط احتفاء بالشهر الفضيل ومكرمة من المؤسسة لأهالي الارخبيل.

كما ساهمت مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية بدعم مختلف القطاعات في الارخبيل لتحسين من الجانب الخدمي والامني وتحسن من المستوى المعيشي لسكان سقطرى.

الجدير بالذكر ان المؤسسة دعمة قطاع الكهرباء بمولدات وشبكة ارضية حديثه كما زادات ساعة التشغيل عن اريعة وعشرين ساعة يومياً .

LEAVE A REPLY