عضو الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت يحث الجامع والانتقالي على إبداء الرأي للسلطة لمعالجة تحسين الخدمات

231

 

المكلا (المندب نيوز)صلاح بوعابس

حث عضو الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع الشيخ “حسين عمر بارأس” إلى تشكيل وفد مشترك يضم قيادات من الجامع والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي.

 للذهاب إلى محافظ حضرموت اللواء “فرج سالمين البحسني” لإبداء له الرأي والمشورة وتقديم الحلول المناسبة لمعالجة القضايا المتعلقة بخدمات المواطنين.

وأقترح الشيخ “بارأس” أن يبقى ممثلو هاتين الهيئتين في حالة انعقاد دائم مع من يمثل السلطة المحلية حتى الوصول إلى حلول ومعالجات لمطالب.

المواطنين وخاصة تحسين خدمات الكهرباء ففي ذلك اسدال الستار على من يريد استغلال هذه الأوضاع للإضرار بحضرموت ومصالح أبنائها.

وقال عضو الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع أن ما شهدته مدينة المكلا أمس من احتجاجات شعبية غاضبة شيء مؤسف , وفي الوقت ذاته غير مستغرب

حدوثها بسبب السكوت والتأخر في  اتخاذ المعالجات حتى وصلت الأوضاع إلى ماآلت عليه من سوء وتردي في مختلف الخدمات.

وأضاف :  إننا كحضارم في المهجر  وبالرغم بعد المسافة التي تفصلنا عنأهلنا وبلادنا إلا أننا نعايش معاناتهم وهمومهم إلى جانب  همومنا  وأننا ،نرى حقائق الأمور بالعين المجردة دون الحاجة لاستخدام المجهر.

مشيرًا إلى أن المتربصين بأمن واستقرار حضرموت كثر  , ويجب على كل عاقل وذو رأي سديد

تفويت الفرصة وعدم منح الذين لا يستطيعون العيش إلا في ظل الأزمات للوصول إلى  ما يطمحون إليه.

وحذر الشيخ “بارأس” من الإفراط في استخدام المعالجات الأمنية  مؤكدا

بأنها “لن تجدي” ويجيب تفهم مطالب المحتجين في الشارع من خلال تصحيح الأوضاع المتردية نتيجة سوء تقدير لمسؤول أو  فشل في إدارة الخدمات.

وأضاف : هؤلاء  الشباب الغاضبون  هم أبناؤنا وقائد الطقم ومرافقوه  هم أيضاً كذلك ولأيمكن أن يسال دم حضرمي بيد حضرمي على الإطلاق.

LEAVE A REPLY