سخط في بيحان جراء استفزازات من اللواء 26 للمناضل السوادي ” تفاصيل “

704

بيحان (المندب نيوز ) خاص

يعم مديرية بيحان العلياء سخط كبير جدا جراء قيام اطقم تابعه للواء 26 بمحاولة انزال علم دولة الجنوب من منزل المناضل الكبير احمد ناصر السوادي قبل قليل من كتابة الخبر.

وقال مصدر بمنطقة غنيه وادي الخير ان المناضل السوادي خاطب افراد الاطقم اللذين كانوا يرددون نحن ضحينا قال لهم ونحن ضحينا بالالاف تحت هذا العلم في كل الجنوب وصعده والحديده وتعز وحجه ولن ننزل علمنا فهل جاتم لقتال الحوثي فالحوثي يتمركز بعقبة القنذع على بعد 200 متر اذا انتم صادقين فاطلعوا القنذع ام جاتم لانزال علم الجنوب ؟؟ فاجابوه سنذهب ناتي باطقم الامن والهدف من خلال ذلك ادخال الامن في مواجهه مع ابناء بيحان.

وافاد المصدر عن تجمع مجاميع من ابطال وادي الخير وايضا من المناطق الاخرى بمنزل المناضل احمد السوادي لمنع اي تعسفات يحاول اللواء 26 القيام بها

مصدر يؤكد ان قيادات ونشطاء المجلس الانتقالي بمديرية بيحان يتداعون للرد على هذه الاعمال ويحملون اللواء مفرح بحيبح  وقبيلة مراد اي اعمال استفزازيه ويدعون السلطه بالمديرية للقيام بدورها في حماية الناس والتعبير عن ارائهم .

وعلى جانب اخر وجه عدد من ابناء بيحان مناشدات للتحالف العربي بسرعة تجهيز النخبه البيحانيه والحزام الامني لبيحان لوقف هذه التعسفات بحق المواطنين

LEAVE A REPLY