“رئيس حملة ” بأيدينا .. مكلانا أجمل ” يلتقي المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية

199

المكلا (المندب نيوز) خالد بلحاج

في اطار توحيد الجهود ومساهمة منظمات المجتمع المدني في انجاح حملة ” بأيدينا .. مكلانا أجمل ” التقى رئيس الحملة الاستاذ علي عبدالله الخلاقي مساء يوم أمس بالمدير التنفيذي  لمؤسسة العون للتنمية الأستاذ عبداللاه عبدالقادر بن عثمان.. وكرس اللقاء لمناقشة عدد من القضايا المجتمعية  ومنها مساهمة المؤسسة في دعم الحملة التطوعية التي سوف تستهدف ردم الحفريات في شوارع مدينة المكلا وضواحيها..

 وقد ابدأ بن عثمان تأييده للفكرة. وأكد قيام المؤسسة بعلاقتها بمختلف الجهات المساهمة في إنجاح الحملة التي سوف تسهم في تسهيل حركة المواطنين’  من جانبه عبر رئيس الحملة الخلاقي عن سعادته لتفهم المدير التنفيذي لمؤسسة العون لأهداف الحملة وكذا   جهودهم الكبيرة في مجال قطاع التعليم ‘ واضعا له  فكرة تكريم التربويين القدماء الذين ساهموا في التعليم خلال السنوات الماضية…  وقطاع التمكين في مؤسسات القطاع الثالت ‘

بعد ذلك قام رئيس الحملة بجولة داخل المؤسسة تعرف فيها على مختلف أقسام المؤسسة ومطلعا على أهداف المؤسسة ومنها الإسهام الفعال في تنمية المجتمع مشيدا  بالأعمال الرائدة التي تسهم في تنمية المجتمع.

في ختام اللقاء شكرا المدير التنفيذي للمؤسسة  رئيس الحملة على زيارته المهمة الى المؤسسة مؤكد له ان المؤسسة سوف  تقدم كافة التسهيلات لنجاح الحملة التطوعية بأيدينا مكلانا أجمل “”

LEAVE A REPLY