مؤسسة صح لحقوق الانسان وقيادة اركان المنطقة في زيارة ميدانية لمستشفى المكلا للأمومة والطفولة

335

المكلا (المندب نيوز) خاص

ضمن النزولات الدورية لقيادة المؤسسة والمندرجة بالخطة السنوية لها ، قام رئيس المؤسسة احمد اللحوري بزيارة تفقدية لمستشفى الامومة والطفولة بالمكلا للاطلاع على الصعوبات التي تواجهها المستشفى .

هذا وقد كان اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية عويضان سالم عويضان في رفقة قيادة المؤسسة للمستشفى وقد طاف الوفد بمختلف المرافق من غرف للعمليات وعنابر الترقيد وغرفة تسمم الحمل والمختبر المركزي للمستشفى .

كما استمع الوفد في لقائة بالكادر الطبي و التمريضي لمختلف الاشكاليات والصعوبات المترتبة على العمل بمختلف الاقسام ومدى الحاجة لايجاد الحلول الجذرية للرقي بالخدمات الطبية الي افضل الاحوال  المواطنين .

وكان هناك لقاء خاص بالكادر النسوي من اخصائيات واستشاريات بقسم امراض النساء للاستماع الي صعوبة العمل الملقى على عاتقهن ومدى تعاون المواطنين والمراجعين للمستشفئ ، ومن جانبهن ابدن استعدادهن لبذل كل مجهود لخدمة المجتمع مع تزايد الظغط على المرفق كونة الرئيسي والواقع وسط المدينة .

هذا وكان في استقبالهم مدير عام مستشفى المكلا للامومة والطفولة الدكتورة ابها باعويضان التي شكرت من جهتها تلك المساعي للمؤسسة وماتقوم بة في سبيل الرقي بالخدمات الانسانية الجليلة والتي تتلخص في النزولات المتتالية لمختلف المرافق الصحية والخدمية تتلمس من خلالها حاجة المجتمع .

وفي الختام  تم تدوين كافة المحاور التي نوقشت في الزيارة على ان ترفع للجهات المختصة مع التوصيات التي تراها قيادة المؤسسة كفيلة بحل العراقيل ان وجدت .

LEAVE A REPLY