(المندب نيوز) خاص

ضمن حملة التشديد الأمني ورفع اليقظة الأمنية والبناء الجدي للمؤسسات الأمنية في كافة مناطق الجنوب وخصوصا” في ردفان قام صباح اليوم الاربعاء قائد الحزام الأمني منطقة ردفان مختار النوبي يرافقه قائد معسكر القطاع الغربي بمدينة الحبيلين العقيد ركن/ محمد صالح حسين بزيارة تفقدية للنقاط المرابطة على الطرق الرئيسية بردفان ابتداء” من نقاط حالمين حبيل الريدة وتتابعا” حتى نقاط جبل الزيتونة باتجاه العند وكذا النقاط المرابطة باتجاه منطقة أبين في الحرور .

وفي الزيارة قدم القائدة محاضرات توعوية في الجانب الأمني وإرشادات بالضوابط التي يجب ان يلتزم بها رجال الآمن في عمله في خدمة الوطن . وحثوهم علی مواصلة الجهود الأمنية والالتزام باليقظة التامة إثناء تأدية الواجب العسكري والأمني .

وفي الزيارة قدم القائدان مختار النوبي ومحمد صالح حسين دعم مادي لجميع الجنود والإفراد المرابطين في مواقع العمل وكذا مواد غذائية وفواكه ومعلبات للأفراد .

الجدير ذكره ان قائد الحزام الأمني النوبي في منطقة ردفان يقوم بنزول ميداني دوري للاطلاع عن قرب عن تأدية واجب رجال الأمن في خدمة مرتادي الطريق وترصد اي اختلالات قد يحاول بها بعض الماجورين إختراق الحزام و منها تهريب الأسلحة او المتفجرات او المحروقات وقد تمكنت النقاط التي تتبع منطقة ردفان من ضبط العديد من حالات التسلل الامني لأجل إقلاق الأمن والسكينة العامة في مناطق ردفان وكذا في المحافظات المجاورة .

ويعتبر الأمن حاليا” مستتبا” في المنطقة حيث تعد ردفان من اكثر المناطق امنا” بفضل الجهود الذي توليها قيادة الحزام الأمني وكل افراده المخلصين الساهرين علی امن المواطن ومصلحة الوطن.

 

LEAVE A REPLY