صحة ساحل حضرموت تقيم الإفطار السنوي لمنتسبي القطاع الصحي بالمحافظة وتكرم عدداً من الكوادر الصحية

203

المكلا (المندب نيوز ) خاص

أقام مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت اليوم الأحد مأدبة افطاره السنوي لمنتسبي القطاع الصحي بالمحافظة تجسيداً لمبدأ الاخوة ولم شمل زملاء المهنة في القطاع الصحي ورسم لوحة أخوية صادقة عنوانها الوفاء والألفة.
وفي حفل الإفطار الذي حضره جمع كبير من الكوادر الصحية أكد المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري على أهمية هذه اللقاءات التي تجمع زملاء المهنة تحت سقف واحد وخصوصا أولئك الذي أفنوا حياتهم في خدمة الصحة وتأسيس الخدمات الصحية بالمحافظة.
وأضاف الدكتور الجريري أن هذه الإفطار يعتبر عادة أجراها مكتب الصحة بالمحافظة لجمع الكوادر الصحية بالمحافظة لتجديد اللقاء وجمع منتسبي الصحة بمختلف مكوناتها، كما تقدم الدكتور الجريري بشكره الجزيل لجميع الكوادر الصحية على ما يقدمونه من خدمة في تحسين القطاع الصحي، وقدم شكره لمؤسسة طيبة للتنمية على دعمها لمشاركة مكتب الصحة في إقامة هذا الإفطار السنوي.
كما تم في حفل الإفطار تكريم ثلة من الكوادر الصحية من الرعيل الأول عرفانا من مكتب الصحة بالمحافظة بخدماتهم التي قدموها للمحافظة في القطاع الصحي طيلة فترة عملهم في مديريات المحافظة المختلفة، وتم تكريم مستشفى حضرموت الحديث ومركز نبض الحياة وذلك تقديراً لإسهاماتهم في تحسين الخدمات الصحية وتخفيفهم لمعاناة الناس من خلال توفيرهم العدبد من الاحتياجات الخاصة بالقطاع الصحي. حيث تم تكريم كلا من :
د. عمر محفوظ سهيل
د. سالم علي عباد
عبدالله محمد محروس
سعيد بشير الذيباني
عبدالكريم منصور مثقال
عمر مسلم باخريبة
محسن بن عيدروس الحامد
أبوبكر عوض عباد
عمر محمد بن الشيخ أبوبكر
مرعي محمد بن مخاشن
حسن صالح المرفدي
عبدالله عمر بن شبراق
د. عوض عبدالله بامطرف
د. سالم عبيد غانم
د. ابوبكر احمد باعامر

LEAVE A REPLY