قائد اللواء 111 مشاة بأحور يبعث برقية تهنئة لرئيس الجمهورية وقائد المنطقة الرابعة بمناسبة عيد الفطر

288

أحور (المندب نيوز )حمدي العمودي

بعث قائد اللواء 111 مشاة بأحور العميد الركن/ محمد أحمد ملهم العميسي برقية تهنئة لفخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير /عبدربه منصور هادي والى قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقائد اللواء الثاني مشاة حزام اللواء فضل حسن محمد حيث هنئهمٌ فيها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .. فيما يلي نص برقية التهنئة.
فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن المشير الركن عبدربه منصور هادي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة وقائد اللواء الثاني مشاة حزام اللواء الركن /فضل حسن محمد
نص التهنئة :
بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك على شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية يسعدنا ويشرفنا أن نبعث إلى فخامتكم  اصدق وارق التهاني والامنيات مفعمة بالحب والولاء لشخصكم والثقة المطلقة بجدارة قيادتكم الحكيمة سائلين من الله سبحانه وتعالى أن يزدكم  من عزته وعونه, وأن يحفظكم ذخراً للوطن  وأملا الشعب اليمني الذي منحكم حبه وافتدى شرعيتكم بقوته وكنتم له القائد القوي الوفي الامين.
والئ قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقائد اللواء الثاني مشاة حزام
اللواء فضل حسن محمد .
ونحن نبعث هذه التهنئة لفخامتكم باسمي وباسم كل منتسبي وأفراد وضباط وصف اللواء 111 مشاة المرابط بأحور وباسم ابطال المقاومة الباسلة اجدد لكم بإسمهم الولاء والوفاء لفخامتكم في المضي تحت قيادتكم الشرعية  واستكمال تطهير وتحرير ما تبقى من وطننا من المليشيات الانقلابية الكهنوتية وتحقيق ما قطعتموه على انفسكم  وشمرت له سواعد واحلام الشعب اليمني وقبلتم لاجله التحدي في وجه القوى الظلامية ، الا وهو اليمن الاتحادي ودولة النظام والقانون .
ان ما تحرر من مناطق ومدن على يد ابطال المنطقة العسكرية الرابعة سواء في اطارها الجغرافي اوخارجه خلال عام مضى قد اثبتت مجددا انك القائد المنقذ لليمنيين، لا ريب ان المؤرخ في كل جبهات اليمن  قد وضع هذه المسلمة عنوانا لتاريخ يروى من مفارقات الناس الذين استعادوا  حقهم في الحياة فور تطهير مناطهم ومدنهم من المليشيات الانقلابية الحوثية على يد الجيش الوطني والمقاومة الباسلة، ان احتفالاتنا بحلول عيد الفطر المبارك تفوح بعبيق الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في الحديدة ، انها انتصارات تحمل في طياتها مؤشرات مؤكدة ببداية النهاية للقوى الظلامية الحوثية الانقلابية .
اننا ونحن نزف اليكم تهانينا بهذا العيد وهذه الانتصارات إنما نسطرها بدماء الشهداء والجرحى الذين يسقطون شامخين في ميادين الشرف والبطولة.
لقد الضباط وافراد واللواء 111 إلّا ان يقدموا لكم تهانيهم بعيد الفطر المبارك من خلال انجازات ميدانية على الارض يقراها ويتابعها كل الوطنيين الشرفاء من أبناء الوطن ونعدكم بمضاعفة وتيرة الانتصارات سواء جبهة الساحل الغربي وغيرها من الجبهات وحيث اسندت الينا المهمات، وانها لانتصارات تسير في موكب عيدنا الوطني الكبير، عيد الخلاص من المليشيات الانقلابية الحوثية الذي اوشك على اكتمال عناصر حسمه.
التهنئة موصولة
إلى : فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي .
وقائد المنطقة العسكرية الرابعة فضل حسن محمد .
وقائد محور أبين المحافظ اللواء أبوبكر حسين سالم.
كل عام وانتم بخير.. دمتم عز اليمن وذخره .
الرحمة والخلود للشهداء .
الشفاء للجرحى والحرية للمعتقلين.
تقبلوا خالص تحياتي :
قائد اللواء 111 مشاة المرابط بأحور
العميد الركن/محمد أحمد ملهم العميسي

LEAVE A REPLY