الشرطة النسائية بلحج تلقي القبض على رجال يرتدون ملابس نسائية

391

لحج (المندب نيوز ) اسامة العمودي

ألقت الشرطه النسائيه باداره أمن لحج القبض على رجلين كانو يحاولون الدخول إلي محافظه عدن قادمون من محافظة البيضاء متنكرين بملابس نسائيه.
وقد أفاد نائب مدير التوجيه المعنوي في محافظه الفندم لحج زاهي النفيلي بأن هذه العمليه أتت بعد عمل استخباراتي دقيق قامت به اجهزتنا الأمنية في اداره أمن لحج وفور تلقينا بلاغ من عناصرنا الاستخباراتية بأن هناك متنكرين بملابس نسائيه يحاولون دخول محافظه عدن .
وعند وصول تلك العناصر المتنكره إلى نقطة ريجل في محافظه لحج مديرية الحوطه كان بنتظارهم رجال شرطه النجده وامن الطرق و مجندات الشرطه النسائيه الذين القو القبض على تلك العناصر مع سائق السياره التي كانو على متنها و تحويلهم إلى سجن إدارة الامن لاجراء التحقيقات معهم ومعرفه الجهه التي يتبعونها.
وكما أضاف النفيلي قائلا بأن وجود الشرطه النسائيه في النقاط الامنيه ساعدنا كثيرا في الحفاظ على أمن المحافظه وتجفيف منابع الإرهاب وكما ساعدنا أيضا وجود الشرطه النسائيه في كشف المتسللين الذين يحاولون دخول محافظه عدن لتنفيذ عمليات ارهابيه .
وقال أيضا بأن شرطه النجده وآمن الطرق كان لهم دور كبير في الكشف من المهربات من حشيش ومخدرات وأسلحة تم الإعلان عليها من قبل وخصوصا في نقطة ريجل التي كانت ومازالت درع المحافظه الذي افشل الكثير من المؤامرات التخريبية .

LEAVE A REPLY