دشن بمعية مدير عام حجر النشاط الايصالي التكاملي بالمديرية.. الدكتور الجريري يرأس اجتماعاً للفريق الصحي بحجر ويطلع على مستوى تقديم الخدمات في مستشفى الفقيد الشاذلي

303

حجر (المندب نيوز) خاص

دشن المدير العام لمكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري بمعية المدير العام لمديرية حجر المحامي أنور محمد الشاذلي صباح اليوم بمنطقة عرس بمديرية حجر النشاط الايصالي التكاملي في عموم مديريات ساحل حضرموت والذي يستمر على مدى أربعة أيام ابتداء من اليوم الأحد، والذي سيتم خلال تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية المتمثلة في خدمات التحصين وعلاج حالات سوء التغذية والصحة الانجابية والتوعية والتثقيف بالأمراض والحميات المنتشرة مؤخراً، وتقديم الاستشارات الطبية والعلاجات المجانية.

وفي فعالية التدشين قدّم المدير العام لصحة ساحل حضرموت شكره وامتنانه للفرق الصحية العاملة في الميدان لتنفيذها النشاط التكاملي في عموم مناطق مديريات المحافظة، مثمننا التضحيات التي يقدمونها والصعاب التي يتحملوها خلال أيام تنفيذ النشاط في سبيل إيصال الرسالة الصحية السليمة وتقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية للمواطنين.

ونوه الدكتور الجريري إلى أن هذا التدشين في مديرية حجر يعتبر لفت نظر للمنظمات لاحتياجات المديرية في توفير المعدات والآليات الطبية وتركيزا على أهمية استقرار الخدمات الطبية التي تقدم للمواطنين في وادي حجر على وجهها الكامل وكذا التخفيف من معاناتهم.

بدوره أشاد المدير العام لمديرية حجر المحامي أنور محمد الشادلي بالجهود التي تبذلها قيادة الصحة في تقديم الخدمات التكاملية من خلال تنفيذ النشاط الايصالي في الأماكن المحتاجة له، حاثا العاملين على تكثيف جهودهم لإيصال الرسالة كما ينبغي أن تصل وعلى أكمل وجه.

  كما أوضح مدير الرعاية الصحية الأولية الأستاذ فؤاد علي بامطرف أن نتائج تنفيذ النشاط التكاملي ستكون مثمرة في تحقيق خدمات الرعاية الصحية الأولية في عموم مناطق ومديريات المحافظة وسيحقق أهدافه المرجوة المتمثلة في رفع نسبة التغطية في الخدمات العلاجية والوقائية وتخفيف معاناة السكان في المناطق المتباعدة، مثمننا جهود الفرق الصحية في تنفيذ النشاط.

علي ذات الصعيد رأس الدكتور الجريري اجتماعاً ضم أعضاء الفريق الصحي بالمديرية للوقوف على أهم الصعوبات التي تواجه تقديم الخدمات الصحية للمواطنين والعمل على حلحلتها من خلال العمل بروح الفريق الواحد وبشكل تكاملي لما من شأنه أن يسهم في تطوير الخدمة الصحية، منوهاً إلى أن مديرية حجر ستحظى بدعم مكتب الصحة بالمحافظة في استمرار عمل الخدمات الصحية وتطويرها.

كما اطلع الدكتور الجريري بمعية المحامي الشاذلي على الأعمال الإنشائية التي تم إحداثها في مستشفى الفقيد محمد الشاذلي بتمويل من محافظ المحافظة والهلال الأحمر الإماراتي.

حضر التدشين مدير مكتب الصحة بمديرية حجر الأستاذ عبدالله عوض باهندي.

LEAVE A REPLY