تزامنا مع التحضير للاشهار..الجمعية الجنوبية للفنون تعقد اجتماعًا لمناقشة أعمالها

238

عدن(المندب نيوز )أوراس عبدالله

عقدت اللجنة التحضيرية للجمعية الجنوبية للفنون اجتماعها الثاني برئاسة الأخ /لبيب توفيق- رئيس الجمعية، صباح اليوم في معهد عدن للإعلام التطبيقي بخورمكسر.
ورحب أ/ لبيب توفيق بالأعضاء الجدد مؤكدا على الأهداف التي ترمو إليها الجمعية الجنوبية للفنون المتمثلة بإحياء الفن والتراث الجنوبي وغرس حب الطبيعة ونشر التربية الجمالية بين أوساط المجتمع وخاصة الشباب، داعيا لجميع الفنانين والموهوبين بالانضمام إلى الجمعية.
واستعرض الاجتماع عدد من الموضوعات التي اندرجت تحت باب النقاش منها استكمال الهيكل التنظيمي للجمعية والإدارات الشاغرة بها، مناقشة الاسم العام للجمعية ، ووضع أفكار ومقترحات لأول أنشطة ومهام الجمعية.
وخلص الاجتماع إلى تعديل اسم الجمعية إلى الجمعية الجنوبية للفنون بعد التصويت الجماعي كونه أشمل وأعم إلى جانب بدء التحضير لأول نشاطات الجمعية والذي سيعلن عنه لاحقا.
و اكد أ. لبيب توفيق على ضرورة الالتزام و الانضباط في المرحلة القادمة من أجل النهوض بكيان فني واعي وهادف كما شدد على أهمية تفعيل نشاط الدوائر بشكل أكبر وتعزيز مستوى العمل وتطويره قدر الإمكان.
يذكر أن الجمعية الجنوبية للفنون ترحب بكل الفنانين والموهوبين للانضمام إليها من أجل العمل في بوتقة فنية جنوبية تهدف إلى النهوض بالفن الجنوبي وثقافته المتعمد طمسها..واستكمال ما بدأ به زملائنا الفنانين ممن سبقونا..

LEAVE A REPLY