في زيارة ميدانية واسعة.. نائب مدير عام صندوق نظافة عدن يحيط رئيس اللجنة الحكومية باحتياجات الصندوق

228

عدن(المندب نيوز) علاء بدر

وَفِدَ صباح اليوم الأستاذ نبيل غانم أحمد نائب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن إلى الورشة الأولى التابعة لصندوق مصطحبًا معه الأستاذ صالح مثنى البيشي رئيس اللجنة الحكومية لتقييم احتياجات صندوق النظافة.

وعند وصولهما اطلع الأخ المهندس نزار محمد ناشر مدير الورشة المسؤولين الزائرين على سير العمل في ورشة صيانة وتصليح سيارات صندوق النظافة الخاصة بمديريات: (التواهي، والمعلا، وصيرة، وخور مكسر)، ووضعهما عن كثب أمام التجهيزات الفنية التي موَّل تنفيذها الصندوق في الورشة لكي يصبح قادرًا على إعادة جبر الأضرار التي أصابت آليات صندوق النظافة بسبب حرب عام 2015م على العاصمة عدن وما خلفتها من خسائر كبيرة ودمار في معدات الصندوق.

وفي كلمة موجزة أمام عمال الورشة الأولى أشاد الأستاذ صالح مثنى البيشي بأداء العاملين وإتقانهم في عملهم رغم الإمكانيات المالية الشحيحة، حيث أنها تقع على كاهلهم مسؤولية كبيرة تتمثل في المحافظة على الجاهزية للمعدات التابعة للصندوق من أجل تنفيذ البرامج اليومية في تنظيف الأحياء السكنية والطرقات العامة، وهو ما يجعلهم في حالة استنفار قصوى تحت إشراف المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن وأخيه الأستاذ نبيل غانم أحمد نائب المدير العام التنفيذي للصندوق.

وأبدى رئيس اللجنة الحكومية لتقييم احتياجات صندوق النظافة إعجابه الشديد لما لمسه من اهتمام في المحافظة على الأصول الثابتة والمتحركة التي يمتلكها الصندوق والمتبقية من العدد الآخر الذي تعرَّض للتلف أثناء الحرب أو السرقة بعد الحرب.

من جانبه رحَّب الأستاذ نبيل غانم أحمد بضيف صندوق النظافة والتحسين، شاكرًا له قيامه بإجراء هذه الزيارات المكثفة لرؤية ما يحتاجه صندوق النظافة ورفع تقرير بذلك إلى الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء من أجل التسريع في إجراء المناقصات القانونية لشراء المعدات الثقيلة التي يحتاجها الصندوق للقيام بواجبه على أكمل وجه بناء على التوجيهات الكريمة من فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

بعد ذلك زار الأستاذان نبيل غانم وصالح مثنى عدد من مناطق قسم خور مكسر أبرزها شارع ساحل أبين، وشارع المطار، ومحيط دوار الرحاب، للنظر عن قرب على مستوى تنفيذ البرنامج المعتاد للنظافة في الشوارع التابعة للقسم.

رافقهما في تلك الزيارات كل من:

الأستاذ خليل مقبل أحمد مدير إدارة التقييم والمتابعة، والأستاذ نادر أحمد الحداد مدير مكتب نائب المدير العام، والأستاذ وسام خالد علي عامر، والأخ ربيع لطف رئيس قسم النظافة في خور مكسر.

LEAVE A REPLY