“ابتهاج الكمال ” تدشن الدورة التدريبية لتأسيس إدارة الحالة في لحج ومدريتي تبن والمسيمر

210

لحج (المندب نيوز ) خاص

برعاية كريمه من د. ابتهاج عبدالقادر الكمال دشنت صباح هذا اليوم في مستشفى ابن خلدون الدورة التدريبية لتأسيس ادارة الحاله في، لحج وتبن -والمسيمير.
وقد استهلت بكلمه ترحيبية بجميع المشاركون و رحبت بالاخ/اللواء الركن / احمد عبدالله التركي محافظ / محافظة لحج، لتفاعله بالحضور وتوجيه كلمة توجيهيه للعاملين الاخصائين في رعاية الطفل.
كما، رحبت، بالاخ/ محسن عبدالجليل / مدير مكتب الشوون الاجتماعية والعمل في لحج على حسن الاستقبال والتحضير والاعداد والاشراف على سير عمل الدورات لمنظمات المجتمع المدني في ورش التدريب .
ووجهت د. ابتهاج بكلمة عبرت فيها عن سعادتها لتواجدها في محافظة لحج مدينة الثقافة والفن واثنت بالشكر على كل الجهود الخيره التي من شأنها تعزز الأمن والسلام المجتمعي في المحافظة .
كما اشارت في كلمتها عن اهمية العمل المشترك بين وزارة الشؤون الاجتماعية وبالتعاون مع اليونسييف من اجل بناء قدرات الاخصائين الاجتماعين من اجل تقديم خدمة الرعايه النفسيه والصحية للاطفال.
كما تطرقت الكمال عن احصائيات كبيره للانتهاكات للأطفال وقالت أنها تتزايد بشكل مستمر واليوم أكتر من ستة مليون طفل يتعرضو لانتهاكات الجسيمه بسبب الحرب لذلك ادارة الحاله في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ستعمل، على رصد الحالات وستعمل على توجيه الرعاية والدعم للأطفال الذين يواجهون المشكلات ونحن سنبدل جهود فيً سبيل حماية اطفالنا، وتقديم الدعم والرعاية لكل اطفال، اليمن.
وقدً شكر المحافظ القائمين وفي مقدمتهم معالي، د/ ابتهاج الكمال، على وصولها وتغطيتها التدشين.

LEAVE A REPLY