بدعم من مؤسسة الشيخ خليفه بن للأعمال الإنسانية ..محافظ سقطرى يفتتح طريق شباره الرابط بين منطقة دكسم ومركز قبهتن المتعثرة بعد إعصار ماكانو

217

سقطرى(المندب نيوز )خاص

بدعم من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانيه افتتح اليوم محافظ سقطرى الاستاد/ رمزي محروس ؛ طريق شباره الواصلة إلى مناطق كشن بعد تعثره جراء إعصار ماكانو الذى ضرب سقطرى في مايو المنصرم للعام الحالي .
وخلال الافتتاح نقل محروس تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وهتماهمه الخاص بالمحافظة حيث اكد محروس ان هذا الأعمال الإنسانية التى تقدمها مؤسسة الشيخ خليفة في عدة مشاريع الخدمية وتنموية وبما فيها ترميم الطرق الفرعية بالخطوط الرئيسية لتسهيل على المواطنيين عملية التنقل والوصول إلى مناطقهم بيسر من خلال تخفيف الغبئ الذي يرافقهم اثناء نقلهم للمواد الغدئية شبه يومي يعد إنجاز عظيم .
واشاد محروس بمؤسسة الشيخ خليفه بن زايد للاعمال الانسانية بالدعم التي تقدمه المؤسسة في الارخبيل ومن الاعمال الترميم والصيانة في عدة طرق وفي المناطق بالمحافظة بعد تعثر شبكة الطرق خلال اعصار ماكانو.
ونوه محروس أن هناك مشاريع قادمه من الدول الداعمه للارخبيل وان السلطة المحليه ستتوالى اهتمام خاص اللموطنيين وتلتمس احتياجاتهم ومتطلباتهم المعيشة.
ومن جانبه أكد الاستاد سعيد مالك رئيس مركز قبهتن ومستشار مؤسسة الشيخ خليفة للقطاع الشباب والرياضة ان الطرق شريان الحياة ، وهي أكثر ضررا بعد الإعصار ، انقطع عن الموطنيين في التنقل بين المناطق.
وأشار مالك أن دولة الإمارات العربية المتحدة قدمة الكتير من المشاريع الخدمية والتنمويه ولاانسانية للارخبيل سقطرى بشكل عام وبما فيها الى مركز قبهاتن .
وثمن أهالي مركز قبهاتن عن شكرهم وتقديرهم لكل الجهود التي قامت بها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية لمساعدة أبناء الجزيرة ، مؤكدين أن تلك المواقف المباركة التي تأتي من دولة الإمارات وقيادتها وشعبها جاءت لتترجم الرابط الأخوي بين سقطرى والإمارات ، وإن دل ذلك إنما يدل على إن الإمارات سند سقطرى في كل الظروف وفي مختلف المجالات.

LEAVE A REPLY