تدشين رفع أعلام الجنوب في شوارع مديرية المكلا

319

المكلا(المندب نيوز) اعلام المجلس

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا حملة رفع أعلام الجنوب صباح اليوم على مداخل ومخارج مدينة المكلا وفي الشوارع الرئيسية وفي نقاط التابعة لقوات النخبة الحضرمية.

جاء ذلك ردا على زيارة رئيس هيئة أركان وزارة دفاع الاحتلال اليمني المدعو طاهر العقيلي إلى مدينة المكلا، ومحاولة بعض ضعفاء النفوس إرضاء أسيادهم وإنزال الإعلام من على بعض النقاط العسكرية.

وفي تصريح لرئيس القيادة المحلية بمديرية المكلا الاخ مهدي سعيد المحمدي “ان مثل هذه الأفعال ومحاولة حرف البوصلة لن تجدي نفعا، وأننا في المجلس الانتقالي إلى جانب جماهير شعبنا سوف نفشل كل المؤامرات التي تحاك في الغرف المغلقة ضد إرادة شعبنا ونضاله في التحرر والاستقلال”.

وتابع القول: “نرفض رفضاً قاطعاً الكيد السياسي، الذي يمارس من اصحاب الاحقاد على العلم الوطني الجنوبي الذي استشهد تحت رايته الآلاف من أبناءنا في سبيل الانتصار لقضية شعبنا الجنوبي”.

وأختتم حديثه :” بدعوة قيادات وقواعد وكوادر الشعب الجنوبي إلى الصمود والثبات في مواجهة التحدّيات والمخاطر التي تُحاك ضد الشعب والقضية الجنوبية و جيش نخبتنا الحضرمي الذي يمثل صمام الأمان لحضرموت الخير.

LEAVE A REPLY