مسؤولين في بيحان يكشفون عن فساد في جمعية التكافل التابعة لحزب الاصلاح ومطالبات بتشكيل لجنه للتحقيق في الفساد

253

شبوة (المندب نيوز )خاص

كشف مسؤول في لجنة توزيع الإغاثة بمديرية بيحان عن حجم الفساد الذي يمارسه مسؤولين  في جمعية التكافل بمحافظة شبوة في جانب توزيع الإغاثة المقدمة من برنامج الغذاء العالمي والتي تقوم بتوزيعها جمعية التكافل  بمحافظة شبوة التابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح .

حيث قال المصدر  ان المسوؤلين بالجمعيه يستلمون مبلغ 300 الف ريال يمني مخصص التنزيل والتوزيع الداخلي للإغاثة وتفاجانا في شهر يوليو بان المبلغ المخصص هو مليون ريال يمني وليس 300 الف ريال يمني  اي ان المسؤولين  بالجمعية ينهبون شهريا مبلغ 700 الف ريال يمني  وعند اكتشاف فضيحتهم وابلاغ الاخ ناصر باجنوب القيادي بحزب الاصلاح ومسؤول  جمعية التكافل لم يعطي الامر اي اهتمام للبلاغ وخاطب صاحب البلاغ بقوله اعملوا ما بداء لكم.

حيث تم إحضار سته عمال من خارج مديرية بيحان للقيام بعملية التوزيع  واستبعاد ابناء بيحان وايجاد من ابناء بيحان من يتستر على فساد المسؤولين  بالجمعيه  علما بانهم سبق وان عرضوا على الشيخ علي ناصر سنيد مبالغ ماليه مقابل صمته عن فسادهم وخاطبهم قائلا والله لن يسكت لكم ابناء بيحان على فسادكم هذا .

مناشدات ابناء بيحان للجنة الاغاثه ممثله بمدير عام المديريه بوقف هذا الفساد وتشكيل لجنة بصورة عاجله للتحقيق في فضايح فساد مسؤولي جمعية التكافل وعدم السماح بايجاد شخصيات من خارج بيحان الا لتولي الدور الاشرافي فقط اسوة ببقية مديريات محافظة شبوة..

LEAVE A REPLY