وكيل أول حضرموت يدشن توزيع مشروع مواد غذائية وملابس على الارامل مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية

194

المكلا (المندب نيوز)  صـلاح بوعابس

دشن وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ “عمرو بن حبريش العليي” اليوم مشروع توزيع مواد غذائية وملابس على الارامل مقدمة من مركز  الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية وتنفذه مؤسسة نهد التنموية بالشراكة مع شركة سنبل الممولة للحملة .

ويشتمل المشروع على توزيع 75 ألف قطعة من الملابس ومواد غذائية على الأرامل في 9 محافظات يمنية محررة.

وفي التدشين أعرب وكيل أول حضرموت عن سعادته للمشاركة في تدشين هذا المشروع الذي يهدف إلى تقديم المساعدات للأرامل في عدد من المحافظات مشيدًا بالدور  الكبير واللا محدود لمركز  الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية والهلال الأحمر الإماراتي في تقديم المعونات الغذائية والمساعدات الانسانية التي تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين في بلادنا .

كما أشاد الشيخ “بن حبريش” بدور مؤسسة نهد التنموية وغيرها من منظمات ومؤسسات المجتمع المدني في حضرموت التي تعمل في مجال الاغاثة والأعمال الانسانية وتقوم بدور كبير إلى جانب جهود المؤسسات الرسمية للسلطة المحلية في تقديم الخدمات والمشاريع الانسانية ومساعدة الفقراء والمحتاجين .. مبديًا أستعداد السلطة المحلية بتقديم أوجه التسهيلات للمنظمات والمؤسسات كافة وتمكينها من القيام بدورها على أكمل وجه في خدمة المواطنين والاسر الفقيرة والمحتاجة .

من جانبه أشار المدير التنفيذي لمؤسسة نهد التنموية محمد منصور بن ثابت إلى أن هذا المشروع الذي يستهدف الأرامل في محافظات حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى وعدن وأبين ولحج والضالع ومأرب يعد واحدًا من المشاريع التي نفذها المؤسسة التي أسست عام 2013م وأشتملت على مجالات التنمية المستدامة والصحة والإغاثة وخدمة المواطنين مستعرضًا أبرز هذه المشاريع وتدخلاتها في إغاثة وأيواء النازحين ومساعدة مرضى الفشل الكلوي ودعم المرضى وتوزيع المواد الغذائية والاغاثية .

حضر التدشين المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل هاني البيض وعدد آخر من المسؤولين ورؤساء وممثلي منظمات المجتمع المدني.

LEAVE A REPLY