ازمة المشتقات تطال الوكيل المساعدالتميمي ويصل مقر عمله بالمجمع الحكومي بسيئون مشيا على الاقدام

198

سيئون (المندب نيوز ) عامرالجابري

في حادثة نعتبرها الاولى من نوعها من قبل مسؤل في الدوله في ظل الازمه الخانقة في المشتقات النفطية التي تعصف بوادي حضرموت منذو ايام ونتيجة لتلك الأزمة وانعدام مادة البترول توجه وكيل محافظة حضرموت المساعد الاستاذ عبد الهادي عبداللاه التميمي الى مقر عمله بالمجمع الحكومي بمدينة سيوون مشيا على الاقدام نتجه لانعدام مادة البترول في وادي حضرموت .

وفي تصريح خاص أكد الوكيل المساعد التميمي الى ان وصوله الى عمله سيرا على الاقدام ماهي إلا أولا تضامن مع أبناء وادي حضرموت الذي يعانون من تلك الازمه ويكتوي بنارها الجميع ونحن جزء منهم .

وثانيا رسالة للجهات المعنية التي تسببت في خلق تلك الازمه المفتعله التي اثرت سلبا على كل مناحي الحياه لابناء وادي حضرموت مشيرا الى ان هناك متابعات من قبل قيادة السلطه المحليه بالوادي واتخاذ بعض الاجراءات من اجل التغلب على تلك الازمه المفتعلة.

مؤكدا الى ابناء وادي حضرموت انه سيظل الى الى جانبهم سوى انه في السلطه او خارج نطاق السلطه وهو جزء منهم ومواطن يكتوي بمايكتو به ابناء الوادي .

خاتما تصريحة بدعوة الجهات ذات الاختصاص الى سرعة التغلب على ازمة المشتقات النفطية وكل الازمات الاخرى ليظل المواطن ينعم بالامن والاستقرار بعيدا عن القلل النفسي ليعيش حياه هادئه وكريمه والذي هي مطلب الجميع .

LEAVE A REPLY