مشروع الأغاثة العاجلة لنازحي محافظة الحديدة وبتنفيذ التواصل للتنمية الأنسانية

341

عدن ( المندب نيوز ) خاص – مازن حنتوش

دشن صباح الجمعة الموافق 27/9/2018 في مديرية دار سعد محافظة عدن ، مشروع إغاثة عاجلة لنازحي الحديدة, لعدد 450 سلة غذائية ،مهداة من دولة الكويت والرحمة العالمية و محسنون وشركة الامتياز وتنفذ مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية عدن .

وفِي التدشين، اشاد الاخ عبدالمنعم العبد القائم باأعمال مدير مديرية دار سعد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة ، بالدور الكبير التي تقوم به دولة الكويت حكومة وشعبا ، ممثلة بالرحمة العالمية ومحسنون في تقديم الدعم اللازم للأسر المتضررة من الحرب لتخفيف من معاناتهم في مختلف المحافظات اليمنية .. مؤكدا على اهمية  الاستمرار المتواصل في دعم النازحين والمتضررة في مختلف مناطق نزوحهم لتجاوز ظروفهم الصعبة والمساهمة في التخفيف معاناتهم بشكل كبير خاصة نازحي الحديدة  .

وأوضح رئيس مؤسسة التواصل لتنمية الأنسانية الأستاذ رائد أبراهيم الى ان المشروع يستهدف الاسر المتضررة من جراء الحرب في مختلف مناطق محافظة الحديدة من خلال تقديم مساعدات غذائية وايوائية لجميع الاسر النازحة المقدمة من دولة الكويت ضمن حملة الكويت بجانبكم .. مؤكدا بان المنحة المقدمة من دولة الكويت تأتي لمساعدة الشعب اليمني المتضرر من الحرب في مختلف المحافظات اليمنية  ، و تسعى الكويت دائما الى تقدم كل المساعدات المطلوبة في مختلف القطاعات والمجالات ضمن جهودها الإنسانية للتخفيف من معاناة النازحين  .

كما اوضح رئيس لجنة الإغاثة الطارئة لنازحي الحديدة في محافظة عدن الاستاذ رمزي التميمي ان المؤسسة قامت بتوزيع 450 سلة غذائية موزعة للأسر النازحة من محافظة الحديدة ، ضمن حملة الكويت بجانبكم بمحافظة عدن .

حضر عملية التدشين مدير إدارة الأغاثة والطوارئ لمؤسسة التواصل والأمين المالي وعدد من الأعلاميين وقناة الكويت التلفزيونية .

LEAVE A REPLY