مقدمة من مركز الملك سلمان ..محافظ شبوة يدشن مشروع توزيع المساعدات الغذائية ل2700 أسرة بعتق

220

شبوة (المندب نيوز) خاص

دشن محافظ شبوة اللواء الركن علي بن راشد الحارثي اليوم مشروع توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من مركز  الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لالفين وسبعمائة اسرة من الاسر الفقيرة بمدينة و مديرية عتق .

وخلال تدشين هذه المساعدات والتي يتولى ائتلاف الخير للاغاث الانسانية عملية الاشراف على توزيعها رحب المحافظ الحارثي بوصول هذه الدفعة من المساعدات الغذائية من المركز ، مؤكدا بانها قد جأت في وقتها المناسب ، مشيرا الى حاجة الاسر الفقيرة لها في ظل عجز البعض منها عن توفير لقمة العيش ، منوها الى مضار الانهيار الاقتصادي للعملة اليمنية وفقدان قيمتها الشرائية على حياة الناس .،  ولفت بانها قد تسببت في  تفشي ظاهر الفقر وارتفاع معدلاتها و بصورة ملحوظةوسريعة في شبوة وفي غيرها من المحافظات اليمنية .

وتطلع المحافظ الحارثي الى اهمية مواصلة المركز لمساعداته الانسانية لابناء اليمن واغاثتهم وانقاذهم من نكبة الحرب التي لم يشهدوا  لها في حياتهم مثيلا  .

من جانبه نوه ممثل الائتلاف أبوبكر باراس باهمية هذه المساعدات الغذائية  للمحتاجين والاسر الفقيرة بمديرية عتق والذين حرمتهم موجة ازدياد الغلاء الفاحش في اسعار المواد الغذائية من الحصول على مايسد رمقهم من الجوع .

موضحا آليات توزيعها على المستهدفين منها داخل مركز المحافظة مدينة عتق والمتواجدين في قرى وارياف المديرية  .

حضر التدشين قائد قوات الشرطة العسكرية العقيد محمد البريكي وقائد قوات  الامن الخاصة الرائد احمد المرزقي ..

LEAVE A REPLY