حضرموت (المندب نيوز) خاص

قال مصدر أمني مسئول بمدينة المكلا أن أحدى الفرق الخاصة بالحماية الأمنية لمحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك تمكنت قبل لحظات من مساء السبت من إلقاء القبض على عصابة لترويج المخدرات والحشيش في المنطقة الواقعة اسفل منزل المحافظ بجانب محطة بن مخاشن للمحروقات بأربعين شقة وبحوزتهم 2 كيلو من مادة الحشيش المخدر واسلحة نارية وبيضاء .
واضاف المصدر أن افراد العصابة المكونة من 6 اشخاص حاولوا المقاومة والهرب جريا واخرين على متن سياريتن وتم ملاحقتهم من قبل فرقة حماية المحافظ الى منطقة الكوده وتمكنت من القى القبض على 3 منهم فيما تعقبت الرابع الى موقع البنك الاسلامي مقابل الهايبر والقبض عليه وبحوزته كمية من الحشيش وسلاح آلي كلانشيكوف وتم تسليمهم للأجهزة المختصة للتحقيق معهم ، فيما لا تزال حتى اللحظة الملاحقة جارية لعنصرين اخرين من أفراد العصابة .
واشاد المصدر بتعاون المواطنين واليقظة الأمنية لقوة الحماية الأمنية الخاصة بمحافظ حضرموت والتي تعاملت مع الموقف بسرعة وحسم ضد هذه العصابة المارقة التي تقوم ببيع السموم للشباب وتدميرهم..
مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية والعسكرية لن تتهاون ابدا مع هكذا عصابات وعناصر اجرامية تسعى لتخريب المجتمع وستعمل على تنفيذ التوجيهات والخطط لمحافظ حضرموت والقيادة العسكرية والأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار ومحاربة الارهاب و عصابات المخدرات اينما وجدت.
داعياً جميع المواطنين إلى الاستمرار في التعاون والابلاغ فورا عن أي مظاهر مخلة بالامن والاستقرار والسكينة العامة.

LEAVE A REPLY