“الجابري” يكشف عن عملية ناجحة نفذتها النخبة الحضرمية، أسفرت بالعثور على أكثر من 280 لغم مضاد للدروع ومتفجرات شديدة الانفجار شرق المكلا

263

المكلا (المندب نيوز) خاص

كشف قوات النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية، اليوم، مخبأ يحوي على مختلف أنواع الألغام المضادة للدروع والمتفجرات شديدة الانفجار بمدينة الشحر شرقي المكلا بساحل حضرموت.

وأورد الناطق الرسم باسم قيادة المنطقة العسكرية الثانية هشام الجابري , تفاصيلاً حول العملية في تصريح صحفي تحصل “المندب نيوز” على نسخة منه , قال فيه ان الأجهزة الإستخباراتية بمشاركة قوات النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية استطاعت العثور على مخبأ متفجرات لعناصر إرهابية في أحد البيوت بمديرية الشحر، وُجد داخلها 280 لغم شديد الانفجار وعبوات جُهزت للتفجير وألغام  T57 مضاد للدروع .

وتابع قائلاً : باشرت الفرق بالشعبة الهندسية بالمنطقة العسكرية الثانية تفكيك المتفجرات والألغام

وأضاف الجابري : ان بعد معلومات استخباراتية رُصد هذا الكم الهائل من الألغام والمتفجرات المختلفة والتي يجهزها التنظيم الإرهابي لأعمال إجرامية جديدة تستهدف أمن حضرموت و اليمن .

مؤكداً إن اليقظة الأمنية لقوات المنطقة العسكرية الثانية  تنجح في إحباط وإفشال تلك الأعمال الإرهابية التي تنوي زعزعة الأمن والاستقرار في حضرموت وارتكاب مجازر دموية فادحة بأبناء هذا الوطن .

وختم تصريحه قائلاً ان هذا الدور الأمني الكبير يعكس حجم الاستعداد والجاهزية والقدرة التي يتحلى بها أفراد قيادة المنطقة العسكرية الثانية في مجابهة الإرهاب وحماية أمن المواطنين وممتلكاتهم والاستمرار في مكافحة الإرهاب ودحره بجهود مشتركة بين قيادة المنطقة العسكرية الثانية وقوات التحالف العربي في حضرموت.

LEAVE A REPLY