محافظ محافظة سقطرى يستقبل الأمين العام لمجلس ابوظبي الرياضي

228

سقطرى (المندب نيوز ) خاص

أستقبل محافظ محافظة ارخبيل سقطرى اليوم الأثنين الأمين العام لمجلس ابو ظبي الرياضي عارف احمد العواني والوفد المرافق له الى محافظة أرخبيل سقطرى.

رافق المحافظ رمزي محروس وكيل المحافظة العميد الركن صالح علي سعد وعددا من المدراء العموم والشخصيات الاجتماعية في مطار سقطرى الدولي.

الى ذلك عقد محافظ محافظة ارخبيل سقطرى الاستاد رمزي محروس اجتماع ضم كلاً من الأمين العام لمجلس ابو ظبي عارف العواني والقائم بأعمال مؤوسسة خليفة للأعمال الانسانيه سعيد الكعبي.

جرى خلال اللقاء مناقشة العلاقة الأخوية بين الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وبين أبناء ارخبيل سقطرى وسبل تطويرها.

حيث اطلع العواني محافظ سقطرى بأن زيارته ستقف على بعض من المنشاءات والاماكن الرياضيه للاطلاع على الاحتياجات اللازمه وتطويرها والنهوض بها إلى مستوى أفضل.

من جانبه ثمن محافظ سقطرى أهمية هذه الزيارة إلى المحافظة من جانب الأشقاء الاماراتيين وأنها ستعطي انطباع وأثر إيجابي في المجال الرياضي من خلال المشاريع المقدمة في هذا الخصوص.

في اطار هذه الزيارة تم مناقشة وضع مكتب التربية والتعليم مع مستشار وزارة التربية والتعليم بأبوظبي أحمدعبدالمنعم وبحضور مديرعام مكتب التربيه بالمحافظة الاستاذ احمد ابراهيم حيث تم مناقشة أهم الاحتياجات الملحة والعاجلة منها اعتماد 270 متعاقد واعتماد من 500 إلى 700 سبوره مدرسيه وكذا طباعة الكتاب المدرسي بصوره عاجله وأثاث مدرسيه وجملة من القضايا التربوية ودعم مؤسسة خليفة في هذا الإتجاه وسير بالعملية التربوية نحو الأفضل مستقبلاً

وفي الاجتماع وجه محروس مدير عام مكتب التربية بالمحافظة أحمد ابراهيم برفع تقرير مصغر حول اهم الاحتياجات للعملية التعلمية في المحافظة.

LEAVE A REPLY